04/11/2016 - 12:41

11 ميدالية وكأس لمتسابقين عرب في بطولة عالمية للكراتيه

شارك طلاب مدرسة الكراتيه وفنون القتال "حسني كاي كراتيه" من منطقة المثلث الجنوبي، مؤخرًا، في بطولة العالم لطريقة سايكوكاي شيتريو كراتيه، التي أقيمت في مدينة شتوتغارت بألمانيا

11 ميدالية وكأس لمتسابقين عرب في بطولة عالمية للكراتيه

صور من البطولة

شارك طلاب مدرسة الكراتيه وفنون القتال "حسني كاي كراتيه" من منطقة المثلث الجنوبي، مؤخرًا، في بطولة العالم لطريقة سايكوكاي شيتريو كراتيه، التي أقيمت في مدينة شتوتغارت بألمانيا.

وأجريت البطولة على نطاق واسع حيث ضمت كل من الدول: ألمانيا، النمسا، سويسرا، تركيا، باكستان، الهند، بلجيكا، سيريلنكا، اليابان وكندا.

وحصدت مدرسة حسني كاي كراتيه 11 ميدالية وكأس، من مجموع 9 مشاركين، حيث حصلوا على ذهبيتين وفضيتين و6 ميداليات برونزية ضمن منافسات الكاتا والقتال.

وحلّ كل من محمد شتيوي في المركز الثاني بفنون القتال لجيل 40 عامًا، كمال عيساوي فريج في المركز الثالث بفنون الكاتا لجيل 7 أعوام، زين شتيوي في المركز الثالث بفنون القتال والمركز الثاني بفنون الكاتا من جيل 12 حتى 14 عامًا، بيسان عرار في المركز الأول بفنون القتال لجيل 12 عامًا، صالح غازي عيسى في المركز الثاني بفنون الكاتا لجيل 9 سنوات، غسان مصاروة في المركز الثالث لجيل 14 عامًا، دعاء أبو كشك في المركز الثالث بفنون القتال والكاتا لجيل 15 عامًا.

ورافق المشاركون كل من الحكم الدولي المخضرم حسني عرار، مدرب الفريق محمد حسني عرار والمساعد التقني محمد شتيوي، بالإضافة إلى عدد من الأهالي والمشجعين.

وقال مدرب الفريق، محمد عرار، إن "الطلاب حققوا إنجازا كبيرا في فنون القتال والكراتيه ليس فقط لمدرستنا، وإنما للمجتمع العربي بأكمله، فقد عملنا على تحضير الطلاب والطالبات من الناحية المهنية والنفسية على أكمل وجه، وفي المقابل تميزنا وتفوقنا من خلال ما حققناه في هذا الحدث العالمي".

التعليقات