08/11/2016 - 15:15

سمير عيسى يكشف سبب رحيله عن ن.ر كفر كنا

قدم المدرب سمير عيسى استقالته من النادي الرياضي كفر كنا، بعد أسبوعين من استلامه مهام تدريب الفريق الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

سمير عيسى يكشف سبب رحيله عن ن.ر كفر كنا

المدرب سمير عيسى

قدم المدرب سمير عيسى استقالته من النادي الرياضي كفر كنا، بعد أسبوعين من استلامه مهام تدريب الفريق الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وقاد المدرب الحيفاوي الفريق الكناوي في المباراتين الأخيرتين اللتين أسفرتا عن خسارة وتعادل أمام مكابي دالية الكرمل وهبوعيل إكسال على الترتيب.

وعلم أن إدارة الفريق الكناوي تعاقدت مع المدرب تساحي إيلوز لقيادة الفريق خلفا للمدرب سمير عيسى.

وقال المدرب سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت قرار الاستقالة من النادي الرياضي كفر كنا بعد اختلاف الرأي بينني والإدارة بشأن حاجة الفريق للتعاقد مع لاعبي تعزيز".

وأضاف أن "الفريق كان بحاجة لضم لاعبي تعزيز خصوصًا بعدما كان هناك طلب من 5 لاعبين من أجل تسريحهم، وبناء عليه اتخذت قرار الرحيل بالتراضي فيما بيننا".

وتابع أنه "كان لي أسبوعين ممتازين مع النادي الرياضي كفر كنا، ولا يسعني سوى أن أتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في مسيرته الكروية".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "بانتظار العروض المقدمة من الفرق الراغبة بالاستفادة من خدماتي، مع التركيز على العودة للتدريب بالدرجات العليا".

التعليقات