09/11/2016 - 14:08

إدارة أبناء سخنين: الحكم قرر لنا الخسارة أمام هـ. كفار سابا

أثارت خسارة فريق أبناء سخنين مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل كفار سابا 1-2، ردود فعل واسعة بين صفوف جماهير ولاعبي وإداريي الفريق

إدارة أبناء سخنين: الحكم قرر لنا الخسارة أمام هـ. كفار سابا

صورة من المباراة

أثارت خسارة فريق أبناء سخنين مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل كفار سابا 1-2، ردود فعل واسعة بين صفوف جماهير ولاعبي وإداريي الفريق.

وسادت المباراة حالة من الغضب والاحتجاج على الأداء التحكيمي، خصوصًا بعد طرد اللاعب ساري فلاح ببطاقة حمراء غير مستحقة في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

يذكر أن الفريق السخنيني يحتل المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري برصيد 11 نقطة، من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن.

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، إنه 'بدون شك الحكم هو من قرر نتيجة المباراة الأخيرة وليس لاعبي الفريقين، لا سيما وأنه ارتكب سلسلة من الأخطاء ولم يقتصر الأمر على خطأ واحد، ما يعني بأنها لم تأت محض صدفة بل تعمد القيام بذلك'.

وأضاف أنه 'احتسب ضربتين ركنيتين غير مستحقتين لصالح الفريق الخصم، حيث أسفرت إحداهما عن تلقي شباكنا لهدف'.

وتابع 'بالنسبة للبطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب ساري فلاح، أولًا أظهرت الإعادة التلفزيونية عدم لمس الكرة بيده، ثانيًا بدا التهور والتسرع بشكل واضح على الحكم حتى أشهر البطاقة الحمراء بوجه اللاعب بدون التشاور مع الحكم الجانبي الذي كان قد رفع راية التسلل قبل ذلك'.

وأكد أنني 'أعيد وأكرر بأن أخطاء الحكم كانت مقصودة بدون تردد واستشارة الحكم الجانبي، كما أن المراقب الذي تواجد في المباراة قام بتدوين الأخطاء التي ارتكبها الحكم، ومن ناحية أخرى قدم الأخير اعتذاره على الأخطاء التي ارتكبها'.

وأشار إلى أنه 'اتضح لنا أيضًا خلال مراجعة أرشيف مباريات الفريق، بأن الحكم ذاته كان قد ارتكب أخطاء مماثلة خلال مباراة جمعتنا بمكابي حيفا قبل 3 أعوام'.

واختتم أننا 'بصدد إبراق رسالة لرابطة الحكام التي اعترفت بدورها بالأخطاء المرتكبة وبناء عليه ستعقد جلسة بهذا الصدد يوم الأربعاء المقبل، وهناك إمكانية واردة لإلغاء البطاقة الحمراء ضد اللاعب ساري فلاح، وسنتطرق من خلال الرسالة أيضًا إلى الأخطاء المتكررة من قبل الحكم ذاته'.

التعليقات