12/11/2016 - 16:51

حارس هـ. باقة الغربية: لن نخيب آمال جمهورنا

قال اللاعب الشاب أصيل عويسات، حارس مرمى فريق الدرجة الأولى هبوعيل باقة الغربية، إن "فريقه لن يخيب آمال جمهوره الكبير وسيثبت نفسه في وصوله لقمة لائحة الدوري، بقيادة اللاعبين المحليين مع تعزيز 3 لاعبين

حارس هـ. باقة الغربية: لن نخيب آمال جمهورنا

الحارس أصيل عويسات "تصوير: وسيم مواسي"

قال اللاعب الشاب أصيل عويسات، حارس مرمى فريق الدرجة الأولى هبوعيل باقة الغربية، إن "فريقه لن يخيب آمال جمهوره الكبير وسيثبت نفسه في وصوله لقمة لائحة الدوري، بقيادة اللاعبين المحليين مع تعزيز 3 لاعبين جدد في خط الدفاع والوسط والهجوم".

وأضاف حارس المرمى ابن الـ19 عاما "خسارتنا الأخيرة أمام مجدال هعيمك غير مستحقة، لا سيما وأننا كنا قد افتتحنا باب التسجيل، من ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه اللاعب عامر مصاروة لنكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ23، الأمر الذي أدى إلى تغيير مجريات المباراة لصالح الفريق الخصم".

وأشار إلى "أننا خرجنا لفترة جيدة ومعنويات ممتازة بعد الفوز الخارجي على الطيرة، والآن سنخرج لاستراحة مدة أسبوعين ومن ثم سنواجه هبوعيل هرتسليا خارجيا، وكلنا أمل بأن نعود بالنقاط الثلاث".

وأنهى حديثه قائلًا "أود أن أشكر الطاقم المهني والإداري وعلى رأسهم المدرب حسن فدعوس على منحي الفرصة والثقة الكاملة لكي أصبح الحارس الأول للفريق، ولا أنسى وقوف عائلتي بجانبي وخصوصًا والدي، وأسال الله أن يوفقني في مسيرتي الكروية ومنه نحو إثبات قدراتي بجدارة خلال الموسم الحالي".

يذكر أن مدرب هبوعيل باقة الغربية، تساحي إيلوز، قدم استقالته قبل مواجهة هبوعيل مجدال هعيمك ليوقع بعدها مع النادي الرياضي كفر كنا الذي ينافس في الدوري ذاته، حيث خلفه المدرب ألبيرت سوليمنوف.

في المقابل، يحتل الأحمر الباقاوي المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 8 نقاط من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن.

التعليقات