22/11/2016 - 15:07

رسميا: أبناء مجد الكروم يستبدل كرميئيل صفد بالدرجة الأولى

أتمت إدارة فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الثلاثاء، ترتيب أوراقها بالاتحاد العام لكرة القدم لاستبدال هبوعيل كرميئيل صفد في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد إعلان تفكك الأخير

رسميا: أبناء مجد الكروم يستبدل كرميئيل صفد بالدرجة الأولى

من مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم

أتمت إدارة فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الثلاثاء، ترتيب أوراقها بالاتحاد العام لكرة القدم لاستبدال هبوعيل كرميئيل صفد في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد إعلان تفكك الأخير.

وسيضطر أبناء مجد الكروم لاستكمال الموسم الحالي واللعب باسم كرميئيل صفد، على أن يعاود اللعب باسمه بالموسم الكروي المقبل.

وفي المقابل، سيصعد أبناء طوبا الزنغرية مكان الفريق المجدلاوي واللعب باسم الأخير في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

وكانت قد أثيرت ردود فعل واسعة بالشارع المجدلاوي في أعقاب اتخاذ خطوة كهذه، لا سيما بعد التخلي عن اسم الفريق لصالح العودة للعب ضمن مصاف الدرجة الأولى.

وأكد مدير فريق أبناء مجد الكروم، محمود زيحو، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق أنهى بشكل رسمي كافة أوراقه من أجل استبدال هبوعيل كرميئيل صفد بدء من المباراة المقبلة أمام عيروني طبريا'.

ونوه إلى أن 'صعودنا للدرجة الأولى لم يكلف خزينتنا أي مقابل مادي، فقد قمت اليوم بتمرير القسم الأول من لاعبي الفريق، على أن أمرر القسم الآخر يوم غد'.

وشدد أن 'الفريق سيحمل اسم كرميئيل صفد هذا الموسم نظرًا لعدم إتاحة الإمكانية أثناء سيرورة الموسم بتغيير أسماء الفرق، وعليه فإننا مضطرون للعب باسمه حتى نهاية الموسم من بعدها سنعاود اللعب باسمنا'.

وأضاف أن 'الكادر سيكون كما كان عليه ولن يطرأ عليه أي تغيير، حيث قد نحتاج للاعبين اثنين ممن كانوا يلعبون بصفوف كرميئيل صفد وفقط'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'ندرك ونتفهم ما يدور بالأيام الأخيرة من ردود فعل بين صفوف المواطنين والجماهير، مع الأخذ بعين الاعتبار بأننا لا نساوم أبدا على تغيير اسم الفريق ولكن للضرورة أحكام، وكلي أمل بأن يثمن الجميع ما قمنا به، وبخصوص أن الفريق يتذيل لائحة الدوري لا يراودني أدنى شك بأننا قادرون على التقدم وإنهاء الموسم بشكل مشرف'.

التعليقات