28/11/2016 - 11:13

بغياب جمهوره: أبناء سخنين يسعى لاستعادة توازنه

بعد خسارتين متتاليتين، يحل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الإثنين، ضيفا على بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري

بغياب جمهوره: أبناء سخنين يسعى لاستعادة توازنه

لحظة وصول كادر الفريق السخنيني إلى القدس

بعد خسارتين متتاليتين، يحل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الإثنين، ضيفا على بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري.

ومن المزمع أن تجرى أحداث المباراة على استاد 'تيدي' في القدس عند الساعة التاسعة مساء، وسط غياب جمهور الفريق السخنيني نظرًا للعقوبة التي فرضت منذ الموسم الماضي بعدم حضور الجمهور الضيف للمباريات التي تجمع بين كلا الفريقين، وذلك بعد الأجواء المشحونة والمتوترة التي شهدتها مباريات الموسم الماضي.

وسيقوم مدرب أبناء سخنين، يوسي أبو كسيس، بإجراء عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية للمباراة، حيث من المتوقع أن يدفع بثلاثة لاعبين في خط الدفاع، بالإضافة إلى إشراك جود نورو وجورجينيو في الخط الأمامي والاعتماد على سراج نصار بدلًا من يوفال أفيدور.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، ساجس تامبي، واندرسون، نير لاكس، خالد خلايلة، سراج نصار، جورجينيو وجود نورو.

ويتواجد أبناء سخنين في أسفل لائحة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيتار القدس الذي يحتل المركز الخامس.

يذكر أن الفريق السخنيني كان قد تمكنّ من تحقيق الفوز بآخر مبارياته أمام بيتار القدس في عقر داره، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن منافسات البلاي أوف العلوي بالموسم الماضي.

التعليقات