12/12/2016 - 17:17

مراد أبو عنزة: واثقون من الارتقاء للعليا مع نهاية الموسم

يتصدر فريق هبوعيل عكا لائحة ترتيب دوري الدرجة الممتازة برصيد 28 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها حتى الآن، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه

مراد أبو عنزة: واثقون من الارتقاء للعليا مع نهاية الموسم

اللاعب مراد أبو عنزة

يتصدر فريق هبوعيل عكا لائحة ترتيب دوري الدرجة الممتازة برصيد 28 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها حتى الآن، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه.

وكان هبوعيل عكا قد فاز بمباراته البيتية الأخيرة على أبناء اللد بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل للأخير.

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب هبوعيل عكا، مراد أبو عنزة، لـ"عرب 48"، إنه "ومع كل احترامي وتقديري لفريقي السابق أبناء اللد، إلا أنني كنت أتوقع الفوز بالنتيجة ذاتها، نظرًا للأداء الكروي العالي الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم".

وأضاف أنني "سعيد جدًا بصفوف هبوعيل عكا، وفي المقابل ألقى كل الدعم والتقدير من قبل المدرب والإدارة، وعليه أتطلع نحو تقديم كل ما بوسعي من أجل تحقيق أهداف الفريق هذا الموسم".

وأشار إلى أننا "على ثقة بأن الفريق سيتمكن من تحقيق بطاقة الصعود للدرجة العليا، حيث نملك فريقا عنيدا وستكون له كلمة قوية هذا الموسم".

واختتم أننا "نعيش من مباراة لأخرى وأنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار تل أبيب الرملة، حيث ستكون لنا مواجهة صعبة ولكن كلنا أمل بالعودة بالنقاط الثلاث وتعزيز الصدارة".

التعليقات