31/12/2016 - 16:44

مدرب شباب الطيبة: نسعى للارتقاء إلى الدرجة الأولى

حقق فريق شباب الطيبة، أمس الجمعة، فوزًا بيتيًا ثمينًا على بيتار رمات غان بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"

مدرب شباب الطيبة: نسعى للارتقاء إلى الدرجة الأولى

المدرب عبد ربيع

حقق فريق شباب الطيبة، أمس الجمعة، فوزًا بيتيًا ثمينًا على بيتار رمات غان بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي للفريق الطيباوي تحت قيادة المدرب عبد ربيع، الذي أسندت له المهمة خلفًا للمدرب إيلان اتلي.


وعن المباراة الأخيرة، قال المدرب عبد ربيع، لـ"عرب 48"، إن "ما يهمنا هو أننا تمكنا من حصد النقاط الثلاث، فقد كانت لنا مباراة صعبة، لا سيما وأننا عانينا من غياب عدد من اللاعبين، وفي المقابل لعبنا أمام خصم عنيد لم يخسر بمبارياته السبع الأخيرة، وبفضل الله تمكنا من إثبات أنفسنا والتفوق على المصاعب".

وأضاف أن "الفوز الأخير منحنا مواصلة المنافسة في قمة اللائحة واحتلال المركز الثالث، كما أنه أعاد الآمال للفريق مرة أخرى".

وأشار إلى أنني "سعيد بتدريب فريق الكبار، علمًا أنني في مجال التدريب منذ 8 سنوات حققت خلالها العديد من الإنجازات، فعلى الصعيد الشخصي أرى بأن فريق الكبار أكثر سهولة من فرق الصغار كونك تستطيع بسهولة تعزيز الفريق بلاعبين مجربين في أي وقت تريده وليس كما هو متبع في فرق الشبيبة والأشبال، كما أن هناك تفاهم بيني واللاعبين نظرًا للتقارب في الجيل".

وشدد أن "لعبة كرة القدم تستوجب اللعب حتى الدقيقة الأخيرة، وبدورنا نحن لا نتنازل عن أي مباراة، وسنحضر أنفسنا كل أسبوع بالشكل المطلوب وسنتعامل مع كل مباراة كأنها نهائي كأس، فلا شيء مستحيل في كرة القدم وسنقوم بواجبنا وأكثر على أمل أن نحقق نتائج طيبة ومنها نحو تحقيق حلمنا".

واختتم "عندما تسلمت زمام الأمور كان عدد اللاعبين المحليين بالتركيبة الأساسية أقل مما هو عليه الآن، وكي ننافس على بطاقة الصعود علينا أن نعزز كادر الفريق بلاعبين على الأقل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كرة القدم لا تخلو من الإصابات والبطاقات الحمراء التي تشكل عائقا على الفريق إذا كان الكادر غير مكتمل، ولذلك نحن بحاجة لتوسيع الكادر وكلي أمل بأن نحقق الارتقاء مع نهاية الموسم من منطلق إيماني بأن الطيبة تستحق أن يكون لها فريق في الدرجة الأولى على الأقل".

التعليقات