21/01/2017 - 17:48

أبناء مجد الكروم يفوز ويشعل المنافسة في القمة

حقق أبناء مجد الكروم، اليوم السبت، فوزا ثمينا في مباراة القمة أمام المتصدر هبوعيل شفاعمرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر

أبناء مجد الكروم يفوز ويشعل المنافسة في القمة

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

حقق أبناء مجد الكروم، اليوم السبت، فوزا ثمينا في مباراة القمة أمام المتصدر هبوعيل شفاعمرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وجرت أحداث المباراة على ملعب البعنة، وسط حضور المئات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح أبناء مجد الكروم باب التسجيل في الدقيقة 22 من ضربة جزاء نفذها اللاعب روبرت رحيّل، ثم في الدقيقة 30 أدرك اللاعب أحمد ذياب هدف التعادل لهبوعيل شفاعمرو من ضربة جزاء، بعدها أضاف اللاعب عيدان عكيفا الهدف الثاني للفريق المجدلاوي في الدقيقة 45.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 اقتنص اللاعب محمد عمرية هدف التعادل لصالح هبوعيل شفاعمرو، ثم في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع جاء هدف الفوز لصالح الفريق المجدلاوي عن طريق اللاعب روسلان كوزنيتسوف.

وبهذا الفوز رفع أبناء مجد الكروم رصيده من النقاط إلى 35 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، ليقلص الفارق عن هبوعيل شفاعمرو صاحب المركز الأول إلى 3 نقاط.

التعليقات