10/02/2017 - 19:17

الفريق الطيراوي يستعيد عافيته بفوز بيتي

تخطى النادي الرياضي الطيرة، اليوم الجمعة، مباراته البيتية التي جمعته بهبوعيل هرتسليا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

الفريق الطيراوي يستعيد عافيته بفوز بيتي

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

تخطى النادي الرياضي الطيرة، اليوم الجمعة، مباراته البيتية التي جمعته بهبوعيل هرتسليا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وجرت أحداث المباراة على استاد "طيبي طيبي" في مدينة الطيرة، وسط حضور المئات من المشجعين.

وشهد شوط المباراة الأول أداء ضعيفا من قبل كلا الفريقين، حيث لم يشكل كل منهما أي خطر على مرمى الآخر حتى الدقيقة 41 حين شنّ الفريق الطيراوي هجمة مرتدة سريعة ليسجل اللاعب ساري حاج يحيى هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح فريقه.

وافتتح الشوط الثاني بضغط من الفريق الضيف الذي شكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض دون أي تترجم لأهداف، وفي الدقيقة 55 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح هبوعيل هرتسليا بعد أن لمست الكرة يد اللاعب عامر منصور، إلا أن حارس مرمى الفرق الطيراوي تمكن من التصدي للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

واستمرت محاولات هبوعيل هرتسليا لإدراك هدف التعادل، إلا أن جميعها باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الفريق الطيراوي.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، إنه "كانت لنا مباراة صعبة وهامة في الوقت ذاته، باعتبار أنها كانت نقطة محور بالنسبة لصراع البقاء، وقد وصلنا لعدة فرص تهديفية وكان بإمكاننا إنهاء المباراة بأكثر من هدف، وفي المقابل نفذ اللاعبون التعليمات بالشكل المطلوب على أرضية الملعب حتى تمكنا من تحقيق الفوز".

التعليقات