10/02/2017 - 20:16

هـ. إكسال يقلب الطاولة على هـ. بيت شان بعشرة لاعبين

حقق فريق هبوعيل إكسال، اليوم الجمعة، فوزا مثيرا على مضيفه هبوعيل بيت شان بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

هـ. إكسال يقلب الطاولة على هـ. بيت شان بعشرة لاعبين

صور من المباراة

حقق فريق هبوعيل إكسال، اليوم الجمعة، فوزا مثيرا على مضيفه هبوعيل بيت شان بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني أدرك اللاعب عبد السلام دراوشة هدف التعادل لصالح هبوعيل إكسال، ثم في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحداث الفريق الضيف المنقلب بهدف من توقيع اللاعب عبد السلام دراوشة مجددا.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب هبوعيل إكسال، بيسان باسل، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز رفع هبوعيل إكسال رصيده من النقاط إلى 37 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد هبوعيل بيت شان عند 32 نقطة.

وقال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48" عقب المباراة، إن "اللاعبين قدموا أداء رجوليا وتمكنوا من إحداث المنقلب في الوقت بدل الضائع، ومن هنا أكن لهم كل الاحترام والتقدير على ما قدموه خلال المباراة، لا سيما وأننا وصلنا لفرص تهديفية محققة وكنا واثقين من تحقيق الفوز رغم النقص العددي وتأخرنا في شوط المباراة الأول، حيث تتجه أنظارنا نحو مواصلة تحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم".

التعليقات