11/02/2017 - 13:37

الفريق السخنيني يستعد لمواجهة هـ. كفار سابا بغياب عثمان

استكمل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده للمباراة البيتية المرتقبة مساء غد، الأحد، أمام هبوعيل كفار سابا، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدوري

الفريق السخنيني يستعد لمواجهة هـ. كفار سابا بغياب عثمان

صور من الحصة التدريبية صباح اليوم "بعدسة عرب 48"

استكمل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداده للمباراة البيتية المرتقبة مساء غد، الأحد، أمام هبوعيل كفار سابا، ضمن أحداث الجولة الـ22 من الدوري.

وسيفتقد الفريق السخنيني للاعبه علي عثمان بسبب كثرة البطاقات الصفراء، وفي المقابل من المتوقع أن يدفع المدرب يوسي أبو كسيس باللاعب محمد زبيدات ليحل مكانه في التشكيلة الأساسية.

ويحتل أبناء سخنين المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 31 نقطة، فيما يقبع هبوعيل كفار سابا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

يذكر أن هبوعيل كفار سابا كان قد فاز على أبناء سخنين في المرحلة الأولى من الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، محمد زبيدات، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، رمزي صفوري، فراس مغربي، جورجينيو وعيدان شيمش.


وعن المباراة الوشيكة، قال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إنه "بدون شك كل مباراة في هذه المرحلة ستكون صعبة، كما أننا ندرك بأن كل نتيجة باستثناء الفوز هي خسارة بالنسبة لنا، ومن هذا المنطلق علينا أن نضع هدفا واحدا ووحيدا أمامنا وهو تحقيق الفوز خصوصًا في المباريات البيتية".

وأشار إلى أن "المباريات أمام فرق القاع هي صعبة جدا، ومن هنا أدعو جمهور الفريق لحضور المباراة وتقديم الدعم للاعبين على أرضية الملعب سعيًا نحو حصد النقاط الثلاث".

واختتم أنه "بالنسبة لمصير المدرب يوسي أبو كسيس، فإن هناك محادثات تدور فيما بيننا ومن المتوقع أن تستكمل خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تنص المحادثات على بقائه لمدة موسم إضافي أو موسمين".

التعليقات