18/02/2017 - 22:39

الفريق السخنيني يقتنص نقطة ثمينة أمام ن.ر أشدود

اقتنص سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نقطة خارجية ثمينة أمام النادي الرياضي أشدود بنتيجة هدف لكلا الفريقين، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدوري

الفريق السخنيني يقتنص نقطة ثمينة أمام ن.ر أشدود

اقتنص سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نقطة خارجية ثمينة أمام النادي الرياضي أشدود، بعدما أسفرت المباراة عن تعادلهما بنتيجة هدف لكلا الفريقين، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدوري.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المضيف بهدف أحرزه في الدقيقة 34، وسط أداء لم يرتق للمستوى المطلوب من قبل الفريق السخنيني.

وخلال أحداث الشوط الثاني تفوق الفريق السخنيني بالأداء على الفريق الخصم، حيث وصل لفرص تهديفية عديدة إلى أن نجح في هز شباك النادي الرياضي أشدود في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب عيدان شيمش.

وبهذا التعادل رفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 35 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد النادي الرياضي أشدود 22 نقطة وهو يحتل المركز الحادي عشر.

وسيستضيف الفريق السخنيني بمباراته المقبلة نظيره بيتار القدس على استاد 'الدوحة' يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إنه 'كانت لنا مباراة خارجية صعبة أمام النادي الرياضي أشدود الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري'.

وأضاف أننا 'توجهنا إلى المباراة ووضعنا نصب أعيننا عدم خسارة النقاط، وبفضل الله تمكنا من حصد نقطة ثمينة ساهمت في تعزيز مكانتنا في البلاي أوف العلوي، وعليه فإن أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة البيتية المقبلة أمام بيتار القدس وكلي أمل بأن نتمكن من الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا'.

التعليقات