22/02/2017 - 18:07

مدرب هـ. إكسال: نعمل على عدم تكرار الأخطاء الدفاعية

يستعد هبوعيل إكسال لمباراته الخارجية بعد غد، الجمعة، أمام هبوعيل آسي غلبواع، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

مدرب هـ. إكسال: نعمل على عدم تكرار الأخطاء الدفاعية

المدرب أيمن خلايلة

يستعد هبوعيل إكسال لمباراته الخارجية بعد غد، الجمعة، أمام هبوعيل آسي غلبواع، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويتصدر هبوعيل إكسال ترتيب لائحة الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط عن هبوعيل الخضيرة صاحب المركز الثاني.

وعن المباراة الوشيكة، قال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات على أكمل وجه وسط روح معنوية عالية بين صفوف اللاعبين في سبيل القتال على أرضية الملعب، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل مباراة متبقية أمامنا هي صعبة جدا ومصيرية بالنسبة لنا".

وأضاف أننا "ندرك بأن كل مباراة تختلف عن الأخرى، وعليه فإننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث، علمًا أنه سيغيب عن المباراة اللاعب وائل حرباوي بسبب كثرة البطاقات الصفراء".

وأشار إلى أنه "لدينا أخطاء دفاعية برزت في المباراة الأخيرة أمام مكابي تسور شالوم، وبدوري سأعمل جاهدا من أجل عدم تكرارها بالمباريات المقبلة".

واختتم أننا "لا يهمنا مكانتنا في لائحة الدوري، حيث نركز جلّ اهتمامنا في كيفية حصد النقاط الثلاث من كل مباراة، وبناء عليه نأمل مواصلة تحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم وتشريف إكسال على أكمل وجه".

التعليقات