05/03/2017 - 17:53

أحمد سبع يعقب بعد الابتعاد عن صدارة الدوري

خرج فريق أبناء مجد الكروم من مباراته الأخيرة أمام الأخوة كفر مندا بتعادل مخيب للآمال بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ24 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

أحمد سبع يعقب بعد الابتعاد عن صدارة الدوري

المدرب أحمد سبع

خرج فريق أبناء مجد الكروم من مباراته الأخيرة أمام الأخوة كفر مندا بتعادل مخيب للآمال بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ24 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل فريق أبناء مجد الكروم المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا شوط أول أفضل منه من الثاني، حيث كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف إلا أننا لم ننجح في ذلك، إلى أن تلقت شباك مرمانا هدف من ضربة حرة نتيجة خطأ ارتكبناه في الدقائق الأخيرة".

وأضاف "نحن من أوصلنا أنفسنا إلى هنا، حيث كان بإمكاننا حسم المباراة بوقت مبكر لكن في عالم كرة القدم كل شيء جائز فإن لم تسجل لا بد أن تتلقى أهداف حتى في الدقائق الأخيرة".

وأشار إلى أننا "نعيش فترة ليست جيدة من ناحية نتائج بخلاف ما نقدمه من أداء جيد، وعليه سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة للمسار الصحيح حتى نهاية الموسم".

وتابع "أعتقد بأن فارق النقاط عن المتصدر توسع بشكل مبالغ فيه، مع الإشارة إلى أنه كان بوسعنا تقليصه في الأسبوعين الأخيرين، إلا أنه ومع الأسف الشديد لم نتمكن من تحقيق ذلك".

واختتم أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة، حيث ستكون لنا مباراة خارجية صعبة أمام هبوعيل كريات يام الذي يصارع على البقاء في الدوري، وكلنا أمل بأن نعود بالنقاط الثلاث".

التعليقات