26/03/2017 - 11:14

البعنة: إصابتان واعتقال قاصر بعد مباراة كرة قدم

شهدت مباراة كرة القدم بين شبيبة نحف وشبيبة البعنة التي جرت أحداثها بالأمس على ملعب الأخير، أحداث عنف أسفرت عن وقوع إصابتين واعتقال قاصر يبلغ من العمر 17 عاما

البعنة: إصابتان واعتقال قاصر بعد مباراة كرة قدم

شهدت مباراة كرة القدم بين شبيبة نحف وشبيبة البعنة التي جرت أحداثها بالأمس على ملعب الأخير، أحداث عنف أسفرت عن وقوع إصابتين واعتقال قاصر يبلغ من العمر 17 عاما.

وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإنه ومع انتهاء المباراة بين الفريقين تم إلقاء زجاجات ورشق حجارة نحو الحافلة التي أقلت الفريق الضيف، ما أسفر عن تهشم إحدى الواجهات الزجاجية وإصابة لاعبين بجراح متفاوتة.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الفريق البعناوي بنتيجة هدفين دون مقابل للفريق النحفاوي، حيث حضر المباراة نحو المئات من مشجعي الفريقين اللذين يتصارعان على صدارة لائحة الدوري.

وحول وقوع الحادثة، قال المسؤول عن فرق الأولاد والشبيبة في نحف، عبد السلام سعيد، لـ'عرب 48'، 'خلال مجريات الشوط الثاني وبعد أن تلقت شباك مرمانا هدفا ثانيا، قام أحد لاعبي الفريق البعناوي بحركة غير أخلاقية تجاه أحد لاعبينا، الأمر الذي أدى إلى اشتباك اللاعبين على أرضية الملعب'.

وأضاف 'في الوقت ذاته أقدم مشجعي الفريق المضيف على إلقاء أغراض على أرضية الملعب، ومنهم من اقتحم أرضية الملعب أيضا، ما أدى إلى إيقاف المباراة نحو 15 دقيقة من ثم استكملت'.

وأشار إلى أنه 'بعد نهاية المباراة وبينما كنا نهم بالخروج من البعنة، أقدمت مجموعة من الشبان على إلقاء الحجارة نحو الحافلة التي كانت تقل اللاعبين، ما أسفر عن تهشيم زجاج وإصابة لاعبين بجراح استدعت نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج'.

واختتم 'لا شك بأننا نستنكر مثل هذه الحوادث التي لا تمت للرياضة بصلة، وكلنا أسف لما حدث على أمل بأن لا تتكرر مثل هذه الأعمال'.

وقال المسؤول عن فرق الأولاد ومدرب شبيبة البعنة، محمد تيتي، لـ'عرب 48'، إننا 'نستنكر ما حدث خصوصًا وأنه تجمعنا علاقة وطيدة بفريق نحف وباقي الفرق الأخرى'.

وتابع أن 'الحادثة بدأت بعد إحرازنا الهدف الثاني، بعدما توجه أحد لاعبي فريقنا نحو حارس مرمى شبيبة نحف ووجه له حركة مازحا معه، علمًا أنه تربطهما علاقة صداقة'.

وأكد أن 'ما حدث لم يرق لي وعلى الفور قمت باستدعاء اللاعب وتوبيخه على ما بدر منه، بعد ذلك فوجئت بخروج حارس مرمى الفريق النحفاوي من مكانه نحو منتصف الملعب حيث قام بالاعتداء على أحد لاعبي فريقنا، حتى قام زملائه الآخرين أيضًا بالاعتداء على لاعبينا، إلى أن قمنا بالتدخل والفض فيما بينهم'.

وأكمل 'على أثر ذلك اضطر الحكم إلى إيقاف المباراة، من ثم جرى استكمالها حيث وفور انتهاءها قام قسم من اللاعبين بمصافحة بعضهم البعض وكذلك الأمر بيننا كمدربين ومسؤولين إلى أن خرجوا من الملعب دون أي يعترض أحد طريقهم'.

واختتم أن 'حادثة الاعتداء على الحافلة التي كانت تقل الفريق النحفاوي تمت خارج نطاق الملعب، ولم أعلم بها سوى هاتفيا، وعندما علمت بالأمر قمت بالاتصال بالمسؤول عن الفريق النحفاوي حيث أعربت له عن استنكاري لما حدث، وبدورنا سنقوم بترتيب زيارة والاجتماع بالفريق النحفاوي في سبيل احتواء الأمور وإعادة المياه إلى مجاريها'.

 

التعليقات