02/04/2017 - 14:32

الفريق السخنيني سيواجه م. بيتح تيكفا بغياب 6 لاعبين

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، مساء اليوم الأحد، نظيره مكابي بيتح تيكفا على استاد "الدوحة"، ضمن أحداث الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي بالدرجة العليا

الفريق السخنيني سيواجه م. بيتح تيكفا بغياب 6 لاعبين

اللاعب أبراهم باس (عرب 48)

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، مساء اليوم الأحد، نظيره مكابي بيتح تيكفا على استاد "الدوحة"، ضمن أحداث الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي بالدرجة العليا.

ومن الملفت للنظر، غياب 6 لاعبين عن تشكيلة الفريق السخنيني وهم كل من رمزي صفوري، علي عثمان، لاسينا داو وعيدان شيمش بسبب الإصابة، إلى جانب كل من جورجينيو بسبب كثرة البطاقات الصفراء وأبراهم باس الذي أبعد على يد المدرب يوسي أبو كسيس كخطوة تأديبية بعدما تظاهر بالإصابة في المباراة أمام مكابي تل أبيب.

ويحتل أبناء سخنين المركز السادس حاليا بترتيب لائحة الدوري، فيما يحتل مكابي بيتح تيكفا المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، محمد زبيدات، مارون غنطوس، ساري فلاح، واندرسون، خالد خلايلة، عطاء جابر، ساجس تامبي، سراج نصار، فراس مغربي ويوفال أفيدور.

وعن المباراة المرتقبة، قال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إننا "بدون شك على أعتاب مباراة مهمة، وبحسب اعتقادي فإن الفوز فيها سيكون المفتاح نحو الوصول إلى المركز الرابع".

وأشار إلى أنه "في حال لم نتمكن من تحقيق الفوز، فإن إمكانية احتلال المركز الرابع ستصبح أصعب، خصوصًا بعد فوز مكابي حيفا على بيتار القدس".

واختتم "بحسب اعتقادي فإن الغيابات لن تؤثر على الفريق، فهذه فرصة للاعبين الآخرين حتى يثبتوا أنفسهم، ونحن بدورنا نؤمن بقدرات لاعبي الفريق من أجل المحاربة على أرضية الملعب والحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

التعليقات