29/05/2017 - 14:42

فلفلة كفر قاسم يستهل البطولة الأوروبية بالفوز

استهل فريق أبناء فلفلة كفر قاسم، مبارياته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية المنعقدة في البرتغال، بالفوز على فريق بريميدا الفرنسي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للأخير، ضمن أحداث المجموعة التاسعة من دور المجموعات

فلفلة كفر قاسم يستهل البطولة الأوروبية بالفوز

صور من المباراة (تصوير: تامر صرصور)

استهل فريق أبناء فلفلة كفر قاسم، مبارياته في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية المنعقدة في البرتغال، بالفوز على فريق بريميدا الفرنسي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للأخير، ضمن أحداث المجموعة التاسعة من دور المجموعات.

وأحرز الأهداف الخمسة لصالح الفريق القسماوي كل من اللاعبين كارلوس أندريه (هدفين)، نور صرصور، عامر يتيم ودينو تامبا.

وتعرض لاعب فلفلة كفر قاسم، البرازيلي دانييل سوزا، لإصابة بالغة خلال مجريات المباراة، أحيل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

وقال لاعب فلفلة كفر قاسم، نور صرصور، في حديث لـ'عرب 48'، إنه 'كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام بطل فرنسا، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز بعدما لعبنا وفق خطة لعب مدروسة'.

وأضاف أن 'أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة والمقررة يوم غد، الثلاثاء، أمام ديلتا ساراتوف الروسي، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق الانتصارات وتشريف بلادنا على أكمل وجه'.

وختم حديثه بالقول إن 'قلوبنا مع الفريق الأم، الوحدة كفر قاسم، في مباراته المرتقبة أمام هبوعيل نتسيرت عيليت، حيث نتمنى له الفوز والارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة'.

التعليقات