31/05/2017 - 18:05

بلال بدير: أعتذر للجماهير على عدم تحقيق حلمهم

وقال رئيس إدارة الوحدة كفر قاسم، بلال بدير، في حديث لـ"عرب 48"، عقب المباراة، إنه "كان لنا مشوار طويل لعبنا خلاله كرة قدم جميلة، علمًا أن المباراة كانت متكافئة لكلا الطرفين وبالأخير هذا هو حال كرة القدم

بلال بدير: أعتذر للجماهير على عدم تحقيق حلمهم

خسر فريق الوحدة كفر قاسم، أمس الثلاثاء، مباراة الإياب أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة.

وبهذه الخسارة أهدر الفريق القسماوي حلم الارتقاء إلى الدرجة الممتازة للموسم الثاني على التوالي، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الطرفين بنتيجة هدف لكل منهما.


وقال رئيس إدارة الوحدة كفر قاسم، بلال بدير، في حديث لـ"عرب 48"، عقب المباراة، إنه "كان لنا مشوار طويل لعبنا خلاله كرة قدم جميلة، علمًا أن المباراة كانت متكافئة لكلا الطرفين وبالأخير هذا هو حال كرة القدم".

وأضاف أنه "كان لنا موسم صعب جدا، ووصولنا إلى هذه المرحلة هو إنجاز بحد ذاته نظرًا لما مر به الفريق من تقلبات على مدار الموسم".

وتابع "لا شك بأنه كان هناك تراجع في أداء اللاعبين بسبب التعب والإرهاق، لكن مع كل ذلك فقد حضروا إلى المباراة على أتم الاستعداد وقدموا مستويات عالية".

وأشار إلى أننا "ندرك مدى تأثير جمهورنا العريق على الفريق وتعطشه من أجل النجاحات، ومن هذا المنطلق أتوجه لهم بالشكر على ما قدموه من دعم منذ بداية الموسم، كما أنني أعتذر لهم على عدم تحقيق حلمهم".

وختم بدير حديثه بالقول إنني "سأستمر على رأس إدارة الفريق رغم عدم الارتقاء، على أن نقوم باستخلاص العبر للموسم الكروي المقبل".

التعليقات