12/06/2017 - 22:38

أيمن خلايلة مساعدا لمدرب الفريق السخنيني

عقد مساء اليوم، الإثنين، مؤتمر صحافي في مكاتب فريق أبناء سخنين بإستاد الدوحة، أعلن خلاله وبشكل رسمي عن إسناد مهمة التدريب الموسم المقبل للمدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي

أيمن خلايلة مساعدا لمدرب الفريق السخنيني

صور من المؤتمر الصحافي

عقد مساء اليوم، الإثنين، مؤتمر صحافي في مكاتب فريق أبناء سخنين بإستاد الدوحة، أعلن خلاله وبشكل رسمي عن إسناد مهمة التدريب الموسم المقبل للمدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي.

كما أعلنت إدارة الفريق السخنيني خلال المؤتمر عن تعيين المدرب أيمن خلايلة كمساعد للمدرب البرازيلي كأول تجربة له بالدرجة العليا بعد أن قاد هبوعيل إكسال الموسم المنقضي لاختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة.

ويأتي التعاقد مع كلا المدربين خلفا ليوسي أبو كسيس الذي رحل عن الفريق السخنيني مع نهاية الموسم الماضي، بعدما تمكن من قيادته للبلاي أوف العلوي واحتلال المركز الخامس في الموسمين الأخيرين.

وقال المدرب أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، "لا شك بأن انضمامي إلى الكادر المهني للفريق السخنيني هو بمثابة تحقيق حلم، خصوصًا وأن حلم كل مدرب عربي هو الوصول والتدريب في أبناء سخنين".

وأضاف أنه "وبفضل الله وبعد الإنجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة، أرى بأنه حان الوقت كي أتقدم أكثر في مسيرتي التدريبية، ومن هنا أشكر إدارة الفريق السخنيني على الثقة التي منحوني إياها، كما لا أنسى الجمهور العريق الذي أكن له كل الاحترام والتقدير، على أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأشار إلى أنني "على أعتاب تحدي مع نفسي بالموسم الكروي المقبل، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل مواصلة تحقيق النجاحات والإنجازات إلى جانب المدرب البرازيلي".

وختم خلايلة بالقول إن "هدف الفريق السخنيني للموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز في البلاي أوف العلوي، ومن هذا المنطلق نسأل الله أن يوفقنا في مهمتنا كي نشرف مجتمعنا العربي على أكمل وجه".

التعليقات