20/06/2017 - 14:28

مجد الكروم: اختتام دوري رمضان بمشاركة المئات

وقال اللاعب حسن مناع، لـ"عرب 48"، إن "الأجواء كانت جميلة جدا، حيث ساد الدوري روحا رياضية عالية بين اللاعبين الذين كان من بينهم لاعبين من فريق أبناء مجد الكروم

مجد الكروم: اختتام دوري رمضان بمشاركة المئات

صور من اختتام الدوري (عرب 48)

اختتمت قرية مجد الكروم، الليلة الماضية، دوري رمضان لكرة القدم للسنة الثالثة على التوالي، بمبادرة من المجلس المحلي والمركز الجماهيري.

وانطلقت مباريات الدوري منذ بداية شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريقا أطلق عليها أسماء أحياء القرية، وسط مشاركة المئات من المشجعين.


ووصل إلى المباراة النهائية كل من فريقي القصعة وموارس العين، والتي أسفرت عن تتويج الأخير بلقب الدوري بعد فوزه بالنتيجة 9-5.

وفي ختام الدوري، جرى توزيع الميداليات والكأس على لاعبي الفريق الفائز، كما نال اللاعب حسن مناع على الحذاء الذهبي بعد تسجيله أكبر عدد من الأهداف برصيد 26 هدفا.

وقال اللاعب حسن مناع، لـ"عرب 48"، إن "الأجواء كانت جميلة جدا، حيث ساد الدوري روحا رياضية عالية بين اللاعبين الذين كان من بينهم لاعبين من فريق أبناء مجد الكروم".

حسن مناع

وأضاف "من هنا نشكر المجلس المحلي ورئيسه سليم الصليبي على كل ما قدموه من دعم للدوري، وكلنا أمل بأن تستمر هذه النشاطات الرياضية في القرية كونها تساهم في الابتعاد عن الأمور السلبية الأخرى".

وختم مناع بالقول إن "الدوري ساهم في اجتماع أهالي القرية في مكان واحد، وهذا أمر جميل بأن نبقى كذلك يدا واحدة".

وقال رئيس لجنة الرياضة بمجلس محلي مجد الكروم، مرشد كنعان، لـ"عرب 48"، إننا "نبارك أولا لفريق موارس العين بفوزه في الدوري، كما نتمنى حظا أوفر لفريق القصعة وباقي الفرق التي شاركت أيضًا بالدوري".

وتابع أن "أهدافنا كانت كثيرة من خلال الدوري الذي أقيم للسنة الثالثة على التوالي، لعل أبرزها هي استقطاب الشبان من الشوارع في سبيل المساهمة بالحد من العنف الذي تشهده القرية خصوصًا في شهر رمضان".

مرشد كنعان

وأنهى حديثه قائلًا إن "الدوري هذا العام حقق نجاحا باهرا مقارنة بالأعوام السابقة، ومن هنا أناشد كافة الشبان على ضرورة ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة باعتبار أنها لغة مشتركة لكافة الشعوب وتساهم في توحيد جميعنا، وكلي أمل بأن تزداد نسبة الشبان المحترفين للرياضة".

التعليقات