23/06/2017 - 15:22

سخنين: فريق الأقصى يتوّج بطلا لدوري رمضان

توّج فريق الأقصى بلقب دوري رمضان تحت اسم "التحدي والتسامح" في مدينة سخنين، بعد فوزه على فريق المدفعجية في المباراة النهائية التي جمعت بينهما الليلة الماضية، وسط أجواء حماسية ورائعة

سخنين: فريق الأقصى يتوّج بطلا لدوري رمضان

صور من اختتام الدوري

توّج فريق الأقصى بلقب دوري رمضان تحت اسم 'التحدي والتسامح' في مدينة سخنين، بعد فوزه على فريق المدفعجية في المباراة النهائية التي جمعت بينهما الليلة الماضية، وسط أجواء حماسية ورائعة.

وقد شارك في المباراة النهائية كل من رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، عضوي البلدية منيب طربيه وعزيز بشير، لاعبي أبناء سخنين خالد خلايلة ومحمود قنديل، بالإضافة إلى لفيف من المشاركين والمشجعين.

وهنأ رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، في الكلمة التي ألقاها الجميع بمناسبة شهر رمضان واقتراب حلول عيد الفطر السعيد، كما حيا كافة الفرق واللاعبين المشاركين في الدوري، مشددا على أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية.

وقال نائب رئيس بلدية سخنين، منيب طربيه، إن "لدوري رمضان قسط لا يستهان به من حيث تنظيم المجتمع رياضيا واجتماعيا، إذ بمثل هذه الفعاليات نرقى نحو مجتمع مسالم وصحي أكثر بعيدا عن العنف ومصادره".

وأضاف "لقد شهدنا بدوري رمضان الأخير مشاركة واسعة من قبل الشباب السخنيني الذي تمتع وفرح وشارك، وإذا قمنا كبلدية بتبني دوريات من هذا القبيل مستقبلا سنساهم مساهمة نوعية بجوررة حالات العنف وحماية شبابنا من الانزلاق، ومن هنا أستغل الفرصة كي أتوجه بالشكر للقيمين على هذا البرنامج".

وفي ختام الدوري، جرى تقليد لاعبي فريق الأقصى بالميداليات وكأس الدوري، كما تم تكريم عدد من الشخصيات الكروية والإعلامية على مساهمتها في إنجاح ودعم الدوري.

التعليقات