02/07/2017 - 21:00

الفريق السخنيني يستهل تدريباته استعدادا للموسم المقبل

وقال مساعد مدرب الفريق السخنيني، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "افتتاحية التدريبات كانت إيجابية جدا، حيث يقوم الكادر المهني إلى جانب الكادر الإداري ببذل قصارى جهدنا حتى يكون لدينا فريق ممتاز وعنيد لكافة الفرق المنافسة في الدرجة العليا

الفريق السخنيني يستهل تدريباته استعدادا للموسم المقبل

صور من التدريبات (عرب 48)

افتتح سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، تدريباته مساء اليوم، الأحد، استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل 2017-2018، وسط حضور العشرات من المشجعين في ملعب التدريبات الجديد.

وجرى التدريب بحضور الطاقم المهني الجديد للفريق السخنيني والمكون من كل من المدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي، مساعد المدرب أيمن خلايلة، بالإضافة إلى مساعد مدرب برازيلي آخر.

وغاب عن الحصة التدريبية الأولى كل من اللاعبين أبراهم باس وواندرسون بسبب تواجدهما خارج البلاد، حيث من المتوقع التحاقهما بكادر الفريق يوم غد، الإثنين.

كما شهد التدريب الأول غياب كل من الوافدين البرازيليين لوكاس سوزا ولوكا جوناثان بسبب خضوعهما للكشوفات الطبية تمهيدا لانضمامها بشكل رسمي إلى صفوف الفريق السخنيني.


ويضم كادر الفريق السخنيني نحو 25 لاعبا من ضمنهم لاعبين صغار السن، إلى جانب اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف الفريق وهما محمد كليبات ويسرائيل زاغوري.

ومن المزمع أن يسافر كادر الفريق السخنيني يوم 12 من الشهر من الجاري إلى بولندا لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوع.

وقال مساعد مدرب الفريق السخنيني، أيمن خلايلة، لـ'عرب 48'، إن 'افتتاحية التدريبات كانت إيجابية جدا، حيث يقوم الكادر المهني إلى جانب الكادر الإداري ببذل قصارى جهدنا حتى يكون لدينا فريق ممتاز وعنيد لكافة الفرق المنافسة في الدرجة العليا، ومن هذا المنطلق أرى بأننا في الطريق الصحيح وآمل العودة من المعسكر التدريبي بكل قوة'.

وأضاف أننا 'نملك كادرا موسعا يضم بين صفوفه 25 لاعبا، من بينهم لاعبين برازيليين من المتوقع أن ينضما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وبدورنا سنكون مستعدين وسيكتمل الكادر قبل بداية الموسم الكروي'.

أيمن خلايلة

وتابع أنه 'بدون شك تنتظرني مهمة صعبة وتجربة أولى من نوعها في الدرجة العليا، وعليه سأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح مسيرة الفريق السخنيني، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع'.

وأشار إلى أن 'هدف الفريق السخنيني هو المنافسة على خوض البلاي أوف العلوي ومنه نحو احتلال المركز الخامس على الأقل، وكلنا امل بأن نتمكن من تحقيق ذلك'.

وختم خلايلة بالقول إن 'جمهور الفريق السخنيني غني عن التعريف وهو الأول على مستوى البلاد حسب اعتقادي، وأنا أرى بأننا لا نسوى شيئا بدونه، ومن هذا المنطلق آمل بأن نساهم في إسعاده وتقديم كرة قدم جميلة حتى نهاية الموسم'.

التعليقات