23/07/2017 - 20:38

أبناء نحف يتفق مبدئيا مع مدرب للموسم المقبل

وقال رئيس إدارة أبناء نحف، خالد عتمة، لـ"عرب 48"، إنني "عدت لتسلم زمام الأمور بالفريق بعد الاجتماع الذي عقد بيني ورئيس المجلس المحلي، الذي جرى خلاله بحث نقاط عديدة فيما يتعلق بمصير الفريق للموسم الكروي المقبل

أبناء نحف يتفق مبدئيا مع مدرب للموسم المقبل

توصلت إدارة فريق أبناء نحف، في الأيام الأخيرة، إلى اتفاق مبدئي مع المدرب حجاي ممان من أجل قيادة تدريب الفريق الموسم المقبل ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ومن المتوقع أن يجتمع رئيس إدارة الفريق النحفاوي، خالد عتمة، يوم غد الإثنين، بالمدرب من أجل التوقيع على العقد بشكل نهائي ورسمي.

وقال رئيس إدارة أبناء نحف، خالد عتمة، لـ"عرب 48"، إنني "عدت لتسلم زمام الأمور بالفريق بعد الاجتماع الذي عقد بيني ورئيس المجلس المحلي، الذي جرى خلاله بحث نقاط عديدة فيما يتعلق بمصير الفريق للموسم الكروي المقبل".

وأضاف أنه "جرى الاتفاق خلال الاجتماع على تخصيص ميزانية بقيمة 300 ألف شيكل من أجل تحقيق أهداف الفريق بالموسم الكروي المقبل".

وأشار إلى أننا "قمنا بالتعاقد بشكل رسمي مع عدد من اللاعبين ذوي الخبرة، حيث تتجه أنظارنا نحو المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة ومنه نحو خوض اختبارات الصعود".

وختم عتمة بالقول إننا "كإدارة نرحب بانضمام كل من تهمه مصلحة الفريق سعيًا نحو التعاون والعمل سويًا من أجل تشريف القرية على أكمل وجه".

التعليقات