01/08/2017 - 22:09

رسميا: سابرسكي يترك تدريب الفريق السخنيني

أعلنت إدارة سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي، بشكل رسمي

رسميا: سابرسكي يترك تدريب الفريق السخنيني

أعلنت إدارة سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدرب البرازيلي، جايرو سابرسكي، بشكل رسمي.

ويأتي ذلك في أعقاب مغادرة المدرب البرازيلي للبلاد دون علم إدارة الفريق السخنيني، الأمر الذي أثار غضب الأخيرة وجدلا واسعا حول مصيره.

وجاء على لسان إدارة الفريق السخنيني، أن "سابرسكي لم يظهر قدرا من المسؤولية تجاه الفريق نظرًا لما يمر به من صعوبات فيما يتعلق بسلطة الميزانيات، كما أنه لم يقم بتحفيز وتشجيع اللاعبين في أولى مباريات الموسم أمام مكابي حيفا ضمن منافسات كأس التوتو، إنما خرج بتصريحات ضدها على هامش المباراة".

وأضافت "في اليوم التالي غادر المدرب ومساعده البلاد وتركا مكان عملهما دون أي سابق إنذار، كما أنهما لم يعلما الإدارة من أجل الحصول على موافقتها".

وتابعت أن "سابرسكي قام بخلق حجج كاذبة بأنه غادر البلاد من أجل تجديد تصريح مكوثه في البلاد إلى جانب بطاقة الاعتماد، وكل ذلك في محاولة لتبرير فعلته".

وأشارت إلى أنها "لم تخطئ في فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق بالموسم الكروي الجديد، إلا أنها أخطأت في اختيار الإنسان المناسب".

وختمت بالقول "من هذا المنطلق نرى بأن تصرفات المدرب أدت بالأخير إلى إنهاء طريقه مع الفريق، وبالتالي نعلن عن رحيله بشكل رسمي".

التعليقات