13/08/2017 - 20:29

براء قاسم ينتقل للعب في الدرجة الممتازة

وعن انتقاله للفريق اللداوي، قال اللاعب براء قاسم، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدا بالانتقال للعب في الدرجة الممتازة وارتداء قميص الفريق اللداوي، ومن هنا أشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني، كما أثمن الثقة التي منحني إياها مدرب وإدارة أبناء اللد

براء قاسم ينتقل للعب في الدرجة الممتازة

اللاعب براء قاسم

انضم اللاعب الصاعد، براء قاسم ابن مدينة الطيرة، إلى صفوف فريق أبناء اللد من الدرجة الممتازة، وذلك بعقد يمتد لمدة موسم واحد.

وكان قاسم قد لعب الموسم الماضي بالدرجة الأولى بصفوف الفريق الأم، النادي الرياضي الطيرة، وقد لفتت عروضه الكروية أنظار عدة فرق من بينها أبناء اللد.

وعن انتقاله للفريق اللداوي، قال اللاعب براء قاسم، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدا بالانتقال للعب في الدرجة الممتازة وارتداء قميص الفريق اللداوي، ومن هنا أشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني، كما أثمن الثقة التي منحني إياها مدرب وإدارة أبناء اللد".

وأضاف أنني "سأبذل قصارى جهدي حتى أكون عند حسن ظن الجميع، وكلي أمل بأن أتمكن من إقناع المدرب بقدراتي واللعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق".

وختم قاسم بالقول إن "هدف أبناء اللد للموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز الأولى المتقدمة، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك".

التعليقات