13/08/2017 - 21:07

رسميا: تسجيل الأخوة عرابة في الدرجة الثانية

عاشت مدينة عرابة أياما عصيبة في الآونة الأخيرة في أعقاب الإعلان عن عدم نية إدارة الأخوة عرابة تسجيل الفريق ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بسبب تقديم شكوى ضده

رسميا: تسجيل الأخوة عرابة في الدرجة الثانية

عاشت مدينة عرابة أياما عصيبة في الآونة الأخيرة في أعقاب الإعلان عن عدم نية إدارة الأخوة عرابة تسجيل الفريق ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بسبب تقديم شكوى ضده.

وكان الفريق العرابي مهددا بعدم خوض غمار الموسم بسبب شكوى قدمت ضده من قبل أحد الأشخاص في عرابة، والتي تقدر قيمتها بمئة ألف شيكل.

وشهدت الأيام الأخيرة حملة تبرعات قام بها مجموعة من الغيورين والمشجعين للأخوة عرابة من أجل تسجيل الفريق لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك.

وقال رئيس لجنة الرياضة ببلدية عرابة، حسين الصح، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تم تسجيل الفريق بشكل رسمي في مكاتب الاتحاد العام، ومن هنا نتوجه لا يسعنا سوى أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وعمل من أجل إنجاح عملية تسجيل الفريق".

وأضاف أن "حملة التبرعات لا تزال قائمة حتى الآن، علمًا أنه تم جمع أكثر من 100 ألف شيكل، حيث قمنا بتسديد الديون التي شكلت عائقا أمام تسجيل الفريق ويتم التفاوض من أجل تسديد الديون الأخرى أيضًا".

وأكد أنه "بدورنا كبلدية لن نتوانى أيضًا عن مواصلة دعم الفريق، لا سيما وأن هناك ميزانية تقدر بنحو 300 ألف شيكل للفريق هذا العام، فمن غير المعقول أن تكون عرابة بدون أي فريق كرة قدم يحمل اسمها".

وختم الصح بالقول إنه "من المتوقع أن يتم خلال الشهرين المقبلين المباشرة في بناء الاستاد وملعبا آخر للألعاب الرياضية الأخرى، وكلنا أمل بأن تعود أمجاد كرة القدم إلى مدينة عرابة". 

التعليقات