23/08/2017 - 19:11

حمودة من شفاعمرو: مدرب يشق طريقه نحو النجاح

وقال المدرب محمد حمودة، لـ"عرب 48"، إن "طموحاتي وأهدافي كثيرة في عالم التدريب، وفي الوقت الراهن أركز جل اهتمامي على كشف الخامات الكروية ومن ثم عرضها على عدة فرق بارزة مثل مكابي حيفا وغيرها

حمودة من شفاعمرو: مدرب يشق طريقه نحو النجاح

يشق المدرب الصاعد، محمد حمودة (27 عاما)، ابن مدينة شفاعمرو طريقه نحو النجاح في عالم التدريب الذي احترف إليه قبل 5 سنوات.

ويعتبر حمودة مدرب لياقة بدنية يعمل على صقل مواهب كروية ناشئة في شفاعمرو والمنطقة، وذلك من خلال تدريبات شخصية حتى وصولها وانضمامها لفرق بارزة، إلى جانب قيامه بتدريبات شخصية لعدد من اللاعبين البارزين في البلاد من أجلها تعزيز لياقتهم البدنية ونجاحهم مع فرقهم.

وتلقى حمودة، مؤخرا، عروضا من مختلف فرق الشبيبة والأشبال في البلاد، حيث قرر بالأخير تدريب فريقي أشبال كريات آتا وكريات يام.

وقال المدرب محمد حمودة، لـ"عرب 48"، إن "طموحاتي وأهدافي كثيرة في عالم التدريب، وفي الوقت الراهن أركز جل اهتمامي على كشف الخامات الكروية ومن ثم عرضها على عدة فرق بارزة مثل مكابي حيفا وغيرها".

وأضاف أنني "أعمل أيضًا على إجراء تدريبات شخصية للاعبين بارزين على العشب الطبيعي وشواطئ البحر سعيًا نحو تعزيز لياقتهم البدنية".

وتابع أنني "سعيد بما يقدمه اللاعبون سواء إن كانوا الصغار أو الكبار من عروض كروية، وبدوري سأواصل العمل جاهدا من أجل إنجاح مسيرتهم الكروية".

وختم حمودة بالقول إنني "أحلم بالوصول إلى أعلى المستويات في عالم التدريب، وأنا على ثقة بأنني سأتمكن من تحقيق ذلك يوما ما، مع الإشارة إلى أن أحد طموحاتي هو تدريب هبوعيل تل أبيب".

التعليقات