25/08/2017 - 14:00

منار دراوشة ينتقل إلى هـ. كفر كنا

وقال اللاعب منار دراوشة ابن مدينة عرابة، لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت الكثير من العروض من الدرجة الثانية، إلا أنني رفضت جميعها وفضلت الفريق الأم عليها، إلا أنه عندما تلقيت عرضا من الدرجة الأولى قررت الرحيل

منار دراوشة ينتقل إلى هـ. كفر كنا

اللاعب منار دراوشة في المقدمة

وقع اللاعب منار دراوشة، أمس الخميس، على عقد يقضي بانتقاله إلى فريق الدرجة الأولى، هبوعيل كفر كنا، قادما من الأخوة عرابة من الدرجة الثانية.

وكان دراوشة قد تلقى في الفترة الأخيرة عروضا من مختلف الفرق من الدرجة الثانية، وبالأخير فضل التوقيع مع هبوعيل كفر كنا وخوض تجربة كروية جديدة.

وقال اللاعب منار دراوشة ابن مدينة عرابة، لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت الكثير من العروض من الدرجة الثانية، إلا أنني رفضت جميعها وفضلت الفريق الأم عليها، إلا أنه عندما تلقيت عرضا من الدرجة الأولى قررت الرحيل عن الأخوة عرابة من أجل التقدم بمسيرتي الكروية".

وأضاف أنني "سعيد بالانضمام إلى هبوعيل كفر كنا الذي أعتبره بمثابة فريق الأم بعد الأخوة عرابة، لا سيما وأن المدرب والإدارة أبدوا رغبة شديدة بالاعتماد على خدماتي كلاعب أساسي كوني أقوم بعدة وظائف في خط الوسط، الأمر الذي حفزني للانتقال إليه خصوصًا وأنني تأقلمت سريعا مع اللاعبين هناك من خلال التدريبات التي خضتها".

وختم دراوشة بالقول إن "أهداف الفريق الكناوي للموسم الوشيك هي المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك".

التعليقات