30/08/2017 - 23:41

البعنة: اختتام دوري التسامح والمحبة الثاني

اختتم مساء اليوم، الأربعاء، دوري التسامح والمحبة لكرة القدم في قرية البعنة، بمبادرة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول

البعنة: اختتام دوري التسامح والمحبة الثاني

صور من ختام الدوري (عرب 48)

اختتم مساء اليوم، الأربعاء، دوري التسامح والمحبة لكرة القدم في قرية البعنة، بمبادرة من المجلس المحلي وقسمي الرياضة ومكافحة المخدرات والكحول.

وأقيم الدوري على مدار أسبوع كامل بمشاركة 8 فرق التي جرى تقسيمها على مجموعتين، حيث أدار المباريات التي احتضنتها ساحة البركة الحكم ميمون فندي.

وتوّج فريق أشبال البعنة بالدوري بعد فوزه على فريق النجوم بالنتيجة 4-3، وسط مشاركة المئات من المتفرجين في اليوم الختامي.

وفي الختام، جرى توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي إلى جانب أفضل لاعبين على المستوى البدني والأخلاقي، بالإضافة إلى تكريم المتبرعين والمساهمين في إنجاح الدوري.


وقال مدير قسم مكافحة المخدرات والكحول، صلاح تيتي، لـ"عرب 48"، إن "الدوري حقق نجاحا كبيرا للسنة الثانية على التوالي، ومن هنا نشكر كل من ساهم وعمل على إنجاح هذا المشروع".

وأضاف "من هنا أتوجه بالشكر للاعبين على ما قدموه من روح رياضية عالية خلال سيرورة الدوري، كما أثمن المشاركة الواسعة من قبل الجمهور خلال المباريات".

وختم تيتي بالقول إن "الهدف من وراء الدوري هو التحلي بالمحبة والتسامح بعيدا عن مظاهر العنف والمخدرات، حتى نصل شبابنا إلى بر الأمان وكي تكون بعنتنا بأفضل صورة".

التعليقات