08/09/2017 - 18:29

بداية قوية لهـ. كفر كنا بالدوري على حساب الفريق الطيراوي

حقق هبوعيل كفر كنا بداية قوية في أولى مبارياته بالدوري، بعد فوزه خارجيا على النادي الرياضي الطيرة بخماسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

بداية قوية لهـ. كفر كنا بالدوري على حساب الفريق الطيراوي

صور من المباراة (عرب 48)

حقق هبوعيل كفر كنا بداية قوية في أولى مبارياته بالدوري، بعد فوزه خارجيا على النادي الرياضي الطيرة بخماسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

افتتح الشوط الأول بأداء ضعيف من قبل كلا الفريقين، علمًا أن الفريق الضيف من كفر كنا كان صاحب الفرص الأخطر إلى أن تمكن بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة من افتتاح باب التسجيل بواسطة لاعبه إيتسيك ناش، بعدها تمكن اللاعب موطي مالكا من إحراز 3 أهداف لصالح الفريق الكناوي في الدقائق 24 و34 و41.

 

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 69 عاد اللاعب موطي مالكا لتسجيل الهدف الخامس لصالح هبوعيل كفر كنا، وفي الدقيقة 80 جاء هدف الفريق الطيراوي الوحيد عن طريق اللاعب ميخائيل كارتيفا.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح الفريق الطيراوي عند الدقيقة 12، بالإضافة إلى طرد لاعبين من الفريق المضيف وهما ميخائيل كارتيفا وحاييم جوزلان في الدقائق 83 و90 على الترتيب.

وبهذا الفوز حصد الفريق الكناوي أول 3 نقاط له في باكورة مبارياته بالدوري.

التعليقات