24/09/2017 - 10:07

الفريق السخنيني يفتقد لثلاثة لاعبين أمام م. بيتح تيكفا

يحل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الأحد، ضيفا على مكابي بيتح تيكفا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من الدوري

الفريق السخنيني يفتقد لثلاثة لاعبين أمام م. بيتح تيكفا

(عرب 48)

يحل سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، مساء اليوم الأحد، ضيفا على مكابي بيتح تيكفا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من الدوري.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الثامن حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 7 نقاط، فيما يحتل مكابي بيتح تيكفا المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

ويخوض الفريق السخنيني المباراة بغياب 3 من أبرز لاعبيه وهم محمد كليبات وعلاء أبو صالح وعطاء جابر بسبب الإصابات التي ألمت بهم، بالإضافة إلى غياب اللاعب ساري فلاح العائد حديثا من الإصابة.

ومن المتوقع أن يحل اللاعب مارون غنطوس مكان زميله علاء أبو صالح في قلب الدفاع، إلى جانب الدفع باللاعب يسرائيل زاغوري مكان زميله عطاء جابر في خط الوسط.

ويتطلع تلامذة المدرب فليكس نعيم نحو العودة لسكة الانتصارات، بعدما غاب عنهم طعم الفوز في المباراتين الأخيرتين اللتين خاضوها أمام مكابي تل أبيب (0-2) وعيروني أشدود (0-0) على الترتيب.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، مارون غنطوس، واندرسون، خالد خلايلة، ساجس تامبي، يسرائيل زاغوري، فراس مغربي، شلومي أزولاي وعيدان شيمش.

التعليقات