27/10/2017 - 18:58

الأخاء يعود للانتصارات بفوز عريض وهاتريك لمحمد خطيب

عاد فريق أخاء الناصرة إلى مسار الانتصارات بعد فوزه، اليوم الجمعة، على ضيفه هبوعيل مرمورك رحوفوت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة

الأخاء يعود للانتصارات بفوز عريض وهاتريك لمحمد خطيب

صور من المباراة

عاد فريق أخاء الناصرة إلى مسار الانتصارات بعد فوزه، اليوم الجمعة، على ضيفه هبوعيل مرمورك رحوفوت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على استاد "عيلوط"، وسط حضور المئات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح الفريق النصراوي باب التسجيل في الدقيقة الثامنة بواسطة لاعبه محمد خطيب، ثم في الدقيقة 29 عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني، بعدها قلصّ هبوعيل مرمورك الفارق بهدفه الوحيد، بعدها أحرز اللاعب حسن أبو زايد الهدف الثالث لأخاء الناصرة من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 45.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 عاد اللاعب محمد خطيب لإحراز هدفه الشخصي الثالث في المباراة "هاتريك" والخامس لصالح فريقه النصراوي.

وبهذا الفوز رفع أخاء الناصرة رصيده من النقاط إلى 21 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، وهو يبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر هبوعيل كفار سابا الذي خسر أمامه في آخر مبارياته بالدوري.

وسيحل الفريق النصراوي بمباراته المقبلة، ضيفا على هبوعيل رماته شارون يوم 3 تشرين الثاني/نوفمبر الوشيك.

التعليقات