07/11/2017 - 18:01

هـ. كوكب يدك شباك أبناء مجد الكروم بخماسية

حقق فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء اليوم، الثلاثاء، فوزا ساحقا في مباراته الخارجية أمام أبناء مجد الكروم بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة

هـ. كوكب يدك شباك أبناء مجد الكروم بخماسية

صور من المباراة (عرب 48)

حقق فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء اليوم، الثلاثاء، فوزا ساحقا في مباراته الخارجية أمام أبناء مجد الكروم بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وجرت أحداث المباراة على ملعب نحف البلدي، وسط حضور العشرات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بهدف أحرزه اللاعب محمد أبو ريا عند الدقيقة 36.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 54 أضاف اللاعب خليل عبد الله الهدف الثاني لهبوعيل كوكب، تلاه زميله محمد أبو ريا مجددا بالهدف الثالث في الدقيقة 75، بعدها أحرز اللاعب وسيم علي الهدف الرابع في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 85 عاد اللاعب محمد أبو ريا لإحراز هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والخامس لصالح فريق كوكب.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إشهار بطاقتين حمراوين، حيث كانت الأولى بوجه لاعب أبناء مجد الكروم، حسن مناع، في الدقيقة 36، أما الأخرى فكانت من نصيب لاعب هبوعيل كوكب، علي زبيدات، في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز رفع هبوعيل كوكب أبو الهيجاء رصيده من النقاط إلى 23 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد أبناء مجد الكروم عند 9 نقاط.

 

التعليقات