17/11/2017 - 19:02

إدارة هـ. البعنة تكرم المتبرعين لفرقها

بادرت جمعية الشاغور لتطوير الرياضة وإدارة هبوعيل أبناء البعنة، مؤخرا، إلى تكريم المتبرعين والمرافقين لفرق الشبيبة والأشبال على مدار الموسم الحالي

إدارة هـ. البعنة تكرم المتبرعين لفرقها

صور من حفل التكريم

بادرت جمعية الشاغور لتطوير الرياضة وإدارة هبوعيل أبناء البعنة، مؤخرا، إلى تكريم المتبرعين والمرافقين لفرق الشبيبة والأشبال على مدار الموسم الحالي.

ودعت الإدارة كل من المتبرعين إبراهيم تيتي، حسين عابد، محمد علي، د. لبيب خازن، لوجبة عشاء تقديرا لهم على تبرعهم بالألبسة الرياضية لفرق الأشبال والشبيبة.

هذا، وقامت الإدارة بتكريم المستشار القانوني للجمعية، عبد الله خليل، المحاسب محسن أحمد قاسم والمدرب عبد وليد حصارمة، تقديرا لعطائهم وعملهم في الجمعية والفرق الرياضية على مدار سنوات عديدة.

وفي كلمة له، توجه مسؤول فرق كرة القدم التابعة لهبوعيل البعنة، المدرب محمد فيصل تيتي، بالشكر للمتبرعين على كل ما قدموه من دعم سخي من أجل إنجاح مسيرة الفرق.

وأعرب تيتي عن فخره بمثل هذه الكوكبة الداعمة للفرق الرياضية والمكونة من أكاديميين ومقاولين وأصحاب محلات تجارية من القرية.

وشدد تيتي في نهاية حديثه على أهمية مواصلة دعم الفرق الرياضية سعيًا نحو إنجاح مسيرتها ووصولها إلى أعلى المستويات كل من موقعها.

وثمن المتبرعون هذه اللفتة من قبل إدارة هبوعيل البعنة، معربين عن استعدادهم الكامل لمواصلة دعم الفرق الرياضية سعيًا نحو وصول أبنائهم إلى أعلى المستويات.

التعليقات