21/11/2017 - 19:50

سمير عيسى: سننافس بشراسة على صدارة الدوري

يستعد هبوعيل إكسال لاستئناف مبارياته ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد فترة التوقف التي خرجت إليها الفرق بسبب زراعة الملاعب بالعشب الشتوي

سمير عيسى: سننافس بشراسة على صدارة الدوري

المدرب سمير عيسى

يستعد هبوعيل إكسال لاستئناف مبارياته ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد فترة التوقف التي خرجت إليها الفرق بسبب زراعة الملاعب بالعشب الشتوي.

ويحل هبوعيل إكسال بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل باقة الغربية يوم الجمعة القادم، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري.

ويحتل هبوعيل إكسال المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 19 نقطة، وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الرياضي حيفا.

وقال مدرب هبوعيل إكسال، سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب استئناف عجلة الدوري، وبدون شك كافة الفرق تستعد لذلك ونحن من بينها عندما نواجه هبوعيل باقة الغربية يوم الجمعة القادم".

وأضاف أن "المباراة الوشيكة ستكون صعبة لكلا الطرفين، وبدوري آمل بأن نقدم أداء رفيع المستوى مثل الفترة الأخيرة سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وأشار إلى أن "الفريق في الاتجاه الصحيح، ومن هذا المنطلق علينا الاستمرارية بنفس الأداء وأنا على ثقة باللاعبين الموجودين من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".

وختم عيسى بالقول إننا "نتواجد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، وبدورنا سننافس بشكل شرس على صدارة اللائحة حتى النفس الأخير".

التعليقات