25/11/2017 - 09:37

اليوم: الفريق السخنيني يبحث عن العودة للانتصارات

يستعد سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لاستئناف مبارياته في الدوري عندما يستضيف هبوعيل أشكلون عند الساعة الرابعة من عصر اليوم، السبت، ضمن افتتاحية

اليوم: الفريق السخنيني يبحث عن العودة للانتصارات

يستعد سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لاستئناف مبارياته في الدوري عندما يستضيف هبوعيل أشكلون عند الساعة الرابعة من عصر اليوم، السبت، ضمن افتتاحية مباريات الجولة الحادية عشر من الدرجة العليا.

وسيغيب عن مباراة اليوم كل من اللاعبين علاء أبو صالح وشلومي أزولاي بسبب الإصابة، إلى جانب اللاعب مارون غنطوس بسبب حصوله على البطاقة الحمراء بالمباراة الأخيرة أمام مكابي حيفا، بالإضافة إلى اللاعب عطاء جابر الذي من المتوقع عودته للتدريبات الأسبوع المقبل بعد الإصابة التي ألمت به.

هذا، وسيعود إلى التشكيلة الأساسية الفريق السخنيني كل من اللاعبين ساجس تامبي الذي فقد مكانته بها في الآونة الأخيرة، ومحمد كليبات الذي تعرض للإصابة قبل فترة التوقف عن اللعب.

ومن المزمع أن يغير المدرب فليكس نعيم طريقة لعب الفريق السخنيني، على أن يخوض المباراة وفق خطة لعب 4-3-3.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، خالد خلايلة، ساجس تامبي، إيهاب غنايم، محمد كليبات، فراس مغربي ولوكاش غاوتشو.

يشار إلى أن الفريق السخنيني لم يتذوق طعم الفوز في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها، حيث كانت له نتيجتي تعادل مقابل خسارتين بعد المباراة التي فاز بها على بيتار القدس.

ويحتل الفريق السخنيني المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحتل هبوعيل أشكلون المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

التعليقات