18/05/2018 - 11:23

بمشاركة المئات: مدرسة هـ. البعنة تحتفي بنهاية الموسم

احتفلت مدرسة كرة القدم التابعة لهبوعيل أبناء البعنة بقيادة المدرب، محمد فيصل تيتي، بتكريم فوج لاعبيها الـ18 مع نهاية الموسم الكروي 2017-2018

بمشاركة المئات: مدرسة هـ. البعنة تحتفي بنهاية الموسم

صور من الحفل (عرب 48)

احتفلت مدرسة كرة القدم التابعة لهبوعيل أبناء البعنة بقيادة المدرب، محمد فيصل تيتي، بتكريم فوج لاعبيها الـ18 مع نهاية الموسم الكروي 2017-2018.

وأقيم الحفل في قاعة المركز الجماهيري بقرية البعنة، وسط حضور المئات من اللاعبين والأهالي.

وبرز بين الحضور لاعبي الدرجة العليا، حارس المرمى محمود قنديل، علاء أبو صالح وهشام كيوان، إلى جانب المدرب واللاعب السابق أحمد سبع، رجل الأعمال جمال ياسين بكري، رئيس المجلس المحلي عباس تيتي، مدير المدرسة الشاملة، الأستاذ د. محمد قاسم خليل ومدير المركز الجماهيري محمد جمال خليل.

واستهل الحفل بالترحيب من قبل العريفة، أمل تيتي، ليتخلل فيما بعد كلمة لرئيس المجلس المحلي، من ثم فقرات تكريمية للمدربين والمتبرعين للمدرسة، بالإضافة إلى عرض كاراتيه تحت قيادة المدرب رستم بدران.

واختتم الحفل بتوزيع الكؤوس على لاعبي المدرسة الذين بلغ عددهم نحو 100 لاعب ولاعبة.

وبهذا الصدد، قال المسؤول عن المدرسة ومدير قسم الرياضة بالمجلس المحلي، محمد فيصل تيتي، لـ"عرب 48"، إنه "بعد تعب ومجهود موسم رياضي طويل ومشاركة 4 فرق في الدوري الممتاز، قمنا بتنظيم هذا الحفل لتكريم كل إنسان ساهم في إنجاح هذا المشروع الضخم".

وأضاف "من هنا أهنئ طلاب مدرسة كرة القدم ولاعبي فريق الشبيبة، أشبال "أ"، أولاد "أ" ولاعبات فريق بنات البعنة وأشكر كل من المدربين بسام سلامة، عرفات بكري، إيهاب خليل، عبد حصارمة، محمد تيتي (كاسيو)، المدربة حنين زبيدات وآية عابد، بالإضافة إلى كل من شارك وحضر الحفل التكريمي وأخص بالذكر رئيس المجلس، لاعبي الدرجة العليا، المدربين أحمد سبع ومأمون خلايلة وعبد السلام سعيد وحسين نعمة ورستم بدران، مدير المركز الجماهيري ومدير المدرسة الشاملة".

وتابع أنني "أتوجه بالشكر أيضًا لكل من مطبعة أمين أبو هيكل، استوديو الريم، د. لبيب خازن، حسين عابد، جمال بكري، يوسف درويش، محمد علي، إبراهيم تيتي، أحمد عابد، علي خليل، علي بكري والأستاذ محمد بكري على تبرعهم السخي، كما لا أنسى زوجتي ووالدتي وعائلتي على دعمهم المستمر".

وختم تيتي بالقول إنني "أثمن عاليا الثقة والدعم الذي أتلقاه من أهالي البلدة، ومن هذا المنطلق أعدهم بأننا سنحقق قفزة نوعية وتطور هام في السنوات المقبلة".

التعليقات