29/05/2018 - 14:42

نور صرصور: نسعى لتشريف مجتمعنا في بطولة أوروبا

وبهذا الصدد، قال لاعب فريق فلفلة كفر قاسم، نور صرصور، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من اجتياز مرحلة التصفيات والعبور إلى دور المجموعات بعد الفوز الصعب الذي حققناه على فريق ليفانتي

نور صرصور: نسعى لتشريف مجتمعنا في بطولة أوروبا

اللاعب نور صرصور

استهل فريق فلفلة كفر قاسم دور المجموعات في بطولة أوروبا لكرة القدم الشاطئية، بفوز ساحق على فريق دانسيك البولندي بنتيجة تسعة أهداف دون مقابل للأخير.

وسيلاقي الفريق القسماوي عصر اليوم، الثلاثاء، فريق مازارون الإسباني، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة بدور المجموعات.

وبهذا الصدد، قال لاعب فريق فلفلة كفر قاسم، نور صرصور، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من اجتياز مرحلة التصفيات والعبور إلى دور المجموعات بعد الفوز الصعب الذي حققناه على فريق ليفانتي الإسباني الذي يضم 6 لاعبين من منتخب إسبانيا و3 لاعبين برازيليين محترفين في كرة القدم الشاطئية".

وأشار إلى أن "مباراة التصفيات الأخيرة كانت حماسية ومتساوية وكثيرة الأهداف، وكانت بأعلى المستويات على الصعيد الأوروبي".

وأكد أن "لاعبي فريقنا الأجانب يقدمون أداء ممتازا، إلى جانب اللاعبين المحليين الذين يقدمون أيضًا عروضا مشرفة وكانوا عامودا أساسيا في نجاح الفريق حتى الآن".

وختم صرصور بالقول إننا "نتمنى مواصلة اللعب بنفس الأداء والوصول إلى مراحل متقدمة ومشرفة حتى نرفع رأس مجتمعنا العربي على أكمل وجه".

التعليقات