23/09/2018 - 16:03

مدير أبناء سخنين: سنفوز على بيتار القدس وندعو الجمهور لدعمنا

وبهذا الصدد، قال مدير فريق اتحاد أبناء سخنين، خالد قسوم، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات للمباراة جرت على أكمل وجه، فجميعنا نعلم أهمية المباراة أمام بيتار القدس، وفريقنا جاهز بالشكل المطلوب من أجل خوضها سواء إن كان على صعيد الكادر المهني

مدير أبناء سخنين: سنفوز على بيتار القدس وندعو الجمهور لدعمنا

جانب من تدريب اتحاد أبناء سخنين، صباح اليوم (عرب 48)

أنهى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، اتحاد أبناء سخنين، استعداداته لخوض مباراته الخارجية المرتقبة أمام بيتار القدس يوم غد، الإثنين، ضمن أحداث الجولة الرابعة من الدوري.

وستشهد المباراة الوشيكة عودة جماهير المارد السخنيني إلى استاد "تيدي" في مدينة القدس، بعد حرمانهم من حضور المباريات الخارجية بين الفريقين على مدار الموسمين الماضيين بسبب الأجواء المشحونة التي كانت ترافق المباريات.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، ألفان بانيشي، ساري فلاح، عبيدة خطاب، كلاوديمير فيريرا، عطاء جابر، مهران راضي، فراس مغربي، محمد غدير وشلومي أزولاي.

ويبحث الفريق السخنيني عن تحقيق أول فوز له في الدوري منذ بداية الموسم الكروي 2018-2019، بعدما تعادل في المباريات الثلاث السابقة.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد أبناء سخنين يحتل المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 3 نقاط.


وبهذا الصدد، قال مدير فريق اتحاد أبناء سخنين، خالد قسوم، لـ"عرب 48"، إن "الاستعدادات للمباراة جرت على أكمل وجه، فجميعنا نعلم أهمية المباراة أمام بيتار القدس، وفريقنا جاهز بالشكل المطلوب من أجل خوضها سواء إن كان على صعيد الكادر المهني أو اللاعبين".

وأضاف "من هنا ندعو الجماهير لمرافقتنا إلى استاد تيدي لمؤازرة الفريق وتشجيع اللاعبين بالطريقة الحضارية التي تليق بنا حتى لا نتسبب بأي ضرر للفريق خصوصًا بعد القرار الذي اتخذناه من أجل إعادة الجماهير لحضور المباريات الخارجية أمام بيتار القدس".

ودعا الجماهير إلى "تفهم هذا القرار والتصرف بمسؤولية تامة حتى لا يتم إلغاءه وتوجيه الأصابع الاتهام إلينا كإدارة أخذت على عاتقها مثل هذا القرار، ونحن على ثقة بجمهورنا وكلنا أمل بأن تمر المباراة بدون أي إشكالية وأن تعود كافة جماهيرنا إلى بلداتهم بخير".

خالد قسوم

وعن بداية الدوري، أشار إلى أننا "لا زلنا في بداية الطريق، وإذا نظرنا إلى الجانب الإيجابي نرى بأننا لم نخسر في أي مباراة منذ بداية الموسم سواء إن كان في الدوري أو كأس التوتو، ومن هذا المنطلق وبعد استقرار الفريق والتعاقد مع عدد من اللاعبين أرى أنه سيكون هناك تحسن في مستوى الفريق في المباريات المقبلة خصوصًا من الناحية التهديفية، وأنا على ثقة بأن الإنجازات والأهداف ستأتي بدون شك".

وعن أهداف الفريق السخنيني، ذكر أنه "في كل موسم نطمح إلى الوصول للبلاي أوف العلوي بالدوري، وفي هذا الموسم نهدف إلى تحقيق ذلك مع تطلعات بشكل أكبر إن شاء الله على صعيد كأس الدولة والدوري، وبالتالي نحن نثق بالكادر الموجود والإرادة القوية والتشجيع من أجل تحقيق ذلك".

وتابع أن "سعينا نحو تحقيق الإنجازات هذا الموسم سواء إن كان من خلال احتلال مركز متقدم أو الوصول إلى أوروبا من غير الممكن أن تتحقق دون الدعم المادي، ومن هنا نؤكد على ضرورة الدعم المادي إلى جانب المعنوي من قبل جمهورنا كل بحسب مقدوره خصوصًا فيما يتعلق ببطاقات التذاكر السنوية، تعبيرا عن انتمائنا لهذا الفريق الذي يمثلنا كعرب في الداخل الفلسطيني ليس فقط على صعيد كرة القدم إنما غير ذلك ولعلّ المباراة أمام بيتار القدس تجسد ما أقصده".

وختم قسوم بالقول إن "المباراة أمام بيتار القدس لها طعم خاص وهي عبارة عن أكثر من 3 نقاط، فباستثناء الفوز هناك أهداف أخرى، ومن هذا المنطلق نرى بأنه قد حان الوقت لتحقيق الفوز وإحراز الأهداف، وبإذن الله سنحقق الفوز غدا على بيتار القدس وسنعود بالنقاط الثلاث".

التعليقات