25/06/2020 - 22:08

أبناء سخنين يضع قدما ونصف في الدرجة العليا

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الخميس، فوزا غاليا في مشوار العودة إلى الدرجة العليا، بعد فوزه في مباراته المصيرية أمام هبوعيل ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة 35 من البلاي أوف العلوي بالدرجة

أبناء سخنين يضع قدما ونصف في الدرجة العليا

صور من المباراة

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الخميس، فوزا غاليا في مشوار العودة إلى الدرجة العليا، بعد فوزه في مباراته المصيرية أمام هبوعيل ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة 35 من البلاي أوف العلوي بالدرجة الممتازة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق السخنيني بهدف مبكر أحرزه اللاعب، إيمري وولشمان، بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء.

وخلال مجريات الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 68 أضاف اللاعب، أسامة خلايلة، الهدف الثاني لأبناء سخنين، وفي الدقيقة 84 حسم اللاعب، مهران راضي، المباراة بهدف ثالث لصالح اتحاد أبناء سخنين.

وبهذا الفوز، رفع اتحاد أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 63 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، ليوّسع الفارق بين صاحب المركز الثالث، هبوعيل ريشون لتسيون، إلى 5 نقاط مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم.

هذا، وسيحل أبناء سخنين في مباراته القادمة ضيفا على هبوعيل كتمون القدس يوم الاثنين المقبل، وهو بحاجة لنقطة واحدة من أجل حسم الصعود بشكل نهائي إلى الدرجة العليا.

الوحدة كفر قاسم يخسر خارجيا

خسر فريق الوحدة كفر قاسم مباراته الخارجية أمام هبوعيل رمات غان بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة 35 من البلاي أوف العلوي بالدوري.

وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح الفريق الخصم من ضربة جزاء بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الفريق القسماوي عند 53 نقطة وهو يحتل المركز السادس بترتيب لائحة الدوري.

هذا، وسيحل الوحدة كفر قاسم في مباراته القادمة ضيفا على هبوعيل رمات هشارون يوم الاثنين المقبل.

التعليقات