من الذاكرة: هدف أوين بمرمى الأرجنتين في مونديال 1998

تعتبر الأهداف من أكثر العوامل الرائعة التي تجعل الكرة المستديرة اللعبة الأجمل حول العالم، ولعلّ أهمها تلك التي تكون حاسمة ومثيرة خصوصًا في البطولة الكروية الأكبر على مستوى العالم

من الذاكرة: هدف أوين بمرمى الأرجنتين في مونديال 1998

لقطة الهدف (شاشة)

تعتبر الأهداف من أكثر العوامل الرائعة التي تجعل الكرة المستديرة اللعبة الأجمل حول العالم، ولعلّ أهمها تلك التي تكون حاسمة ومثيرة خصوصًا في البطولة الكروية الأكبر على مستوى العالم.

مرّ 90 عاما على انطلاق بطولة كأس العالم، خلالها تم تسجيل 2379 هدفا بمختلف الطرق، علمًا أنه قد لا يكون جلّ هذه الأهداف مذهلا ولكن ما من شك أن هناك الكثير من الأهداف التي لا تزال محفورة في تاريخ النهائيات العالمية وتحظى بشعبية كبيرة.


وبهذا الصدد، يسعى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لاستعراض أهداف مذهلة وتشريحها بشكل تكتيكي مفصل ضمن سلسلته الخاصة "Hyundai Anatomy of a Goal" والتي ستستمر حتى انطلاق كأس العالم في روسيا.

وفي فيديو هذا الأسبوع، استعرض "فيفا" هدف النجم الإنجليزي، مايكل أوين، الذي سجله بمرمى الأرجنتين خلال مباراة الدور الثاني من نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 1998، حين استلم تمريرة بيكهام في عمق الملعب لينطلق بسرعة متجاوزا المدافعين قبل أن يسدد بمهارة ليهز الشباك.

التعليقات