سواريز يعلق على إصابة محمد صلاح

اعتبر النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، إن منتخبات ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وإسبانيا وفرنسا هي المرشحة للفوز بكأس العالم هذا الصيف

سواريز يعلق على إصابة محمد صلاح

النجم الأوروغواياني لويس سواريز (أ ب)

اعتبر النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، إن منتخبات ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وإسبانيا وفرنسا هي المرشحة للفوز بكأس العالم هذا الصيف.

وأضاف في حديث نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "نريد الفوز بكأس العالم، إنه شيء صعب، ولكن علينا أن نلعب مباراة نموذجية تلو الأخرى، أولًا علينا المرور من دور المجموعات ثم يأتي الأكثر تعقيدًا".

وتتواجد أوروغواي في المجموعة الأولى برفقة روسيا ومصر والسعودية، وعلق سواريز على إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وقال "لا يشعر المرء بالسعادة عندما يتعرض أحد الزملاء للإصابة، من الصعب أن تكون في الوضع الذي هو فيه الآن".

وأضاف "عندما أنظر للمنافسين أمامي فأنا أريد أن يلعبوا بأفضل ما لديهم، لكي نظهر أن أوروغواي الأفضل، أريده أن يتعافى لمواجهته، ولكي يستمتع بكأس العالم لأنه أمر لا يصدق".

وأشاد بعدد من الشبان في منتخب بلاده مثل رودريغو بينتانكور لاعب يوفنتوس، وفيدريكو فالفيردي نجم ديبورتيفو لاكورونيا المعار من ريال مدريد، وماكسمليانو غوميز مهاجم سيلتا فيغو، وقال "إنهم في خطوة عظيمة على مستوى الأندية والمنتخب، إنه أمر جيد لأولئك الشبان".

وتذكر المشاركة الأولى لفالفيردي عندما سجل هدفًا في مرمى باراغواي، وعن بينتانكو أكد "تطوره كان مذهلًا، شارك مع يوفنتوس في عدة مباريات معقدة في دوري الأبطال وهذا كان جيدًا له".

وحول المهاجم غوميز عقب "كنت أقول إنه جيد دائمًا، لأني رأيته في مباراتين، يتمتع بكثير من الرغبة والطموح، تحدثت معه لأنه يملك الكثير من الخصائص والجوانب التي كانت لدي عندما بدأت، يجب أن يواصل التعلم في أوروبا".

وواصل "من الواضح أنه يجب عليك دائمًا أن تكون حذرًا في جميع أنواع المباريات، أعتقد أنني نضجت كثيرًا، ورغم العديد من التغيرات التي حدثت، طريقتي ستكون كما هي، ومنذ الطفولة تعلمت الاستمتاع بكرة القدم".

وعلى الرغم من الحادثة المأساوية التي حدثت له في مونديال 2014 بعضه لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني، إلا أنه يعتقد أنه لن ينظر به بهذه الطريقة في روسيا.

التعليقات