مروان ريان: كرواتيا الأوفر حظا للتأهل إلى نهائي المونديال

وعن توقعاته لمباراة إنجلترا وكرواتيا، قال المدرب مروان ريان، لـ"عرب 48"، إن "كلا المنتخبين مرشحان للوصول إلى المباراة النهائية، لكن من منظاري الشخصي أرى بأن حظوظ المنتخب الكرواتي تفوق نظيره الإنجليزي

مروان ريان: كرواتيا الأوفر حظا للتأهل إلى نهائي المونديال

المدرب مروان ريان

تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الدور نصف النهائي الثانية بكأس العالم 2018، بين منتخبي كرواتيا وإنجلترا على ملعب "أولمبيسكس كوميليكس لوزنيكي".

وسيتصارع المنتخبان على بطاقة التأهل الأخرى لنهائي مونديال روسيا، بعدما حصد المنتخب الفرنسي البطاقة الأولى بعد الفوز على نظيره البلجيكي بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير.

وعن توقعاته لمباراة إنجلترا وكرواتيا، قال المدرب مروان ريان، لـ"عرب 48"، إن "كلا المنتخبين مرشحان للوصول إلى المباراة النهائية، لكن من منظاري الشخصي أرى بأن حظوظ المنتخب الكرواتي تفوق نظيره الإنجليزي".

وأضاف "أعتقد أننا سنشاهد مباراة بمستوى لعب سريع، ومن ناحية سيعتمد المنتخب الإنجليزي على لاعبيه في خط المقدمة لبناء الهجمات، وفي المقابل فإن المنتخب الكرواتي الذي يملك خط وسط أفضل من خصمه، سيعتمد على التمريرات السريعة والطويلة".

وختم ريان بالقول إنه "بحسب توقعاتي فإن المباراة ستنتهي بفوز كرواتيا بنتيجة هدفين مقابل هدف لإنجلترا، لتتأهل إلى النهائي لملاقاة فرنسا".

التعليقات