نفاه مكتب نتنياهو كل الوقت: الزوجة تكتب خطاباته بما فيها "بار إيلان"

المستشارة الخاصة لنتانياهو تكشف في مقابلة مع "غلوبوس" عن مشاركة سارة نتانياهو التامة في كتابة خطابات زوجها

نفاه مكتب نتنياهو كل الوقت: الزوجة تكتب خطاباته بما فيها
في مقابلة مع صحيفة "غلوبوس" كشفت د. أوريت غليلي- تسوكر، المستشارة الخاصة التي عينها مؤخرا بنيامين نتانياهو أن زوجة الأخير، سارة نتانياهو، تشارك بشكل تام في كتابة خطابات زوجها. جاء ذلك في الوقت الذي يدعي فيه مقربون من نتانياهو، ومنذ فترة طويلة، أن سارة ليس لها أي دور في عمل نتانياهو، وأنها منشغله بعملها كطبيبة نفسية للأطفال في بلدية القدس.
 
وادعى مقربون من نتانياهو أن الأخير طلب توضيحات من غليلي – تسوكر، وأنه تم الاتفاق معها على أن تجري المقابلات وتدلي بالبيانات بالتنسيق معه.
 
وكانت غليلي تسوكر قد قالت في المقابلة "ماذا تتوقعون من زوجة رئيس الحكومة،، وبالتأكيد فإن امرأة مثل سارة، والتي تشارك بشكل كامل في كتابة خطابات نتانياهو، بما في ذلك خطاب بار إيلان.. خطاب بار إيلان وتجميد الاستيطان هذه أمور تمر عن طريق البيت.. يجب توفير دعم العائلة من أجل إنجاز خطوات كبيرة كهذه.. وسارة بالتأكيد لديها ما تقوله".
 
ونقلت "هآرتس" عن مقربين من نتانياهو إنه من الصعب تصديق ما قامت به تسوكر، فقد هدمت استراتيجية سنوات. كما رفض مكتب نتانياهو الرد على سؤال بشكل دور سارة في كتابة خطابات نتانياهو، وبضمنها خطاب بار إيلان.

التعليقات