مدير عام الشرطة الاسرائيلية: المفاوضات ادت الى تعاظم "الارهاب الشعبي"

"وهي عملية تنضم الى عملية "بات يام" وعملية اطلاق النار من قبل قناص من قطاع غزة والتي اودت بحياة عامل اسرائيلي، لتشكل معا موجة تصعيد تتعاظم منذ باضطراد منذ انطلاق المفاوضات.

مدير عام الشرطة الاسرائيلية: المفاوضات ادت الى تعاظم


قال مدير عام الشرطة الاسرائيلية يوحنان دنينو، ان هناك تزايدا في ما وصفه ب"الارهاب الشعبي" منذ ان بدأت المفاوضات مع الفلسطينيين، في اشارة الى العمليات الفردية على غرار طعن الشرطي في القدس وعملية "بات يام" ومقتل اسرائيلي برصاص قناص من فطاع غزة.

صحيفة "معاربيف التي اوردت النبأ في موقعها على الشبكة، اليوم الاربعار، نقت عن دنينو قوله انه اصدر توجيهاته بتعزيز التواجد الشرطوي في الاماكن الحساسة، داعيا المدنيين الى زيادة اليقظة التي منعت نجاح العملية في بات يام، معتبرا اياها نموذجا للتعاون بين الشرطة والمدنيين.

وكان دنينو قد عاد في مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس الشرطي الاسرائيلي الذي طعن يوم الاثنين، على مدخل مستوطنة ادم القريبة من القدس، ونقل الى المستشفى والسكين مغروزة في جسمه، حيث خضع لجراحة ووصفت حالته بالمستقرة. وهي عملية تنضم الى عملية "بات يام" وعملية اطلاق النار من قبل قناص من قطاع غزة والتي اودت بحياة عامل اسرائيلي، لتشكل معا موجة تصعيد تتعاظم منذ باضطراد منذ انطلاق المفاوضات. 

 

التعليقات