هولاند يهدد بمقاضاة مجلة فضحت "عشيقته السرية"

وكشفت مجلة المشاهير الفرنسية "كلوسر" عن علاقة تربط الرئيس فرنسوا هولاند مع الممثلة جولي غاييه، في ملف من سبع صفحات مرفق بصور تنشره في عددها، اليوم الجمعة.

هولاند يهدد بمقاضاة مجلة فضحت

أعرب الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، عن اعتزامه مقاضاة إحدى المجلات الأسبوعية المتخصصة في أخبار المشاهير، بعدما نشرت تقريراً عن "علاقة سرية" بين الرئيس وممثلة فرنسية.

وكشفت مجلة المشاهير الفرنسية "كلوسر" عن علاقة تربط الرئيس فرنسوا هولاند مع الممثلة جولي غاييه، في ملف من سبع صفحات مرفق بصور تنشره في عددها، اليوم الجمعة.

وأعلنت المجلة المتخصصة في أخبار المشاهير على موقعها الإلكتروني عن صدور عدد خاص "يكشف في ملف خاص من سبع صفحات صور العلاقة بين رئيس الدولة والممثلة" جولي غاييه.

وتتصدر غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض "فرنسوا هولاند وجولي غاييه - الغرام السري للرئيس".

وكتبت المجلة "قرابة رأس السنة انضم الرئيس معتمرا خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة في منزلها حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل" معلقة "صور مدهشة".

وطرحت مسألة أمن الرئيس، موضحة أنه كان "برفقة حارس شخصي واحد يحفظ سر هذه اللقاءات مع الممثلة ويجلب لهما حتى الكرواسان".
وردا على ذلك أعلن فرنسوا هولاند أنه يعتزم ملاحقة المجلة قضائيا منددا بـ"انتهاك حياته الخاصة".

وفي بيان تلاه أحد المقربين منه وأصدره باسمه الشخصي وليس بصفته رئيسا للجمهورية، أعرب هولاند عن "أسفه الشديد لهذا الانتهاك للحياة الخاصة التي يحق له بها كأي مواطن آخر"، مشيرا إلى أنه "يدرس إمكانات الرد على هذا المقال بما في ذلك قضائيا".

وفي وقت لاحق من مساء الخميس، قال مدير تحرير المجلة الفرنسية، ستيفان هايتايان، لـCNN إن المجلة بدأت عملية رفع الملف الخاص بالرئيس هولاند من موقعها الإلكتروني.

يُذكر أن غاييه، البالغة من العمر 41 عاماً، كانت قد تقدمت بشكوى إلى نيابة باريس، في مارس/ آذار الماضي، بعد انتشار "شائعات" على عدد من وسائل الإعلام، عن ارتباطها بعلاقة عاطفية بالرئيس هولاند، البالغ 59 عاماً.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية، فقد شاركت غاييه، وهي أم لطفلين، في شريط إعلاني ضمن حملة هولاند الانتخابية، وصفت فيه المرشح للرئاسة آنذاك، بأنه رجل "متواضع"، و"رائع"، و"ينصت فعلاً إلى الآخرين."

التعليقات