25/10/2011 - 02:49

مايكروسوفت: "ويندوز 7" أكثر أمنًا وإنتاجيةً، ويخفض نفقات العاملين

أكدت شركة مايكروسوفت الامريكية، أنه بالرغم من تطوير نسبة هائلة من مستخدمي تطبيقات "مايكروسوفت" لأنظمتهم، واستخدام الأنظمة الحديثة مثل، "ويندوز 7" و"أوفيس 2010"، إلا أن هناك العديد من المستخدمين ما زالوا يعملون باستخدام أنظمة "ويندوز إكس بي" و"أوفيس 2003".

مايكروسوفت:

 

أكدت شركة مايكروسوفت الامريكية، أنه بالرغم من تطوير نسبة هائلة من مستخدمي تطبيقات "مايكروسوفت" لأنظمتهم، واستخدام الأنظمة الحديثة مثل، "ويندوز 7" و"أوفيس 2010"، إلا أن هناك العديد من المستخدمين ما زالوا يعملون باستخدام أنظمة "ويندوز إكس بي" و"أوفيس 2003".

وأشارت "مايكروسوفت" إلى أن انتقال هؤلاء إلى الأنظمة الحديثة، يعني ببساطة أنهم ينتقلون إلى الاستفادة من مميزات العمل الحالية، مقارنة بالطرق القديمة التي كانت صالحة منذ سنوات، ولكنها لم تعد صالحة بكل تأكيد الآن.

وأكدت أن الدعم الفني الذي تقدمه "مايكروسوفت" لهذه المنتجات الأقدم، سوف يتوقف تمامًا بحلول إبريل / نيسان 2014، الأمر الذي يترك مساحة محدودة من الوقت لمن يرغب في تطوير أنظمته وطرق أعماله، أخذًا في الاعتبار الوقت الذي تحتاجه المؤسسات لترتيب عملية التطوير والانتهاء من عمليات الدمج والتثبيت للأنظمة الجديدة.

وطبقًا لدراسة مؤسسة "جارتنر"، فإن التطوير إلى نظام "ويندوز 7" و"أوفيس 2010" يتم سويًّا، ويمكن للمؤسسات تخفيض نفقات العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وكذلك الانتاجية المهدرة من العاملين بنسبة تصل إلى 50%، وهي النسبة التي تصب على الفور في عائدات المؤسسة.

وأشارت إلى أن نظام مثل "أوفيس 2010"، يواكب أيضًا بشكل مباشر، طرق أداء العمل الحديثة المتطورة، التي تعني استمرار العمل والانتاجية من أي مكان داخل المكتب أو خارجه، وباستخدام أي جهاز، ومع ارتباطه بنظام "ويندوز 7"، الذي يمنح المستهلك المرونة الفائقة وتجربة الاستخدام الممتعة، فإن مستويات الانتاجية ترتفع بشكل ملحوظ، بما يعني زيادة القدرة التنافسية، وفي الوقت نفسه، فإن تلك الأنظمة الحديثة تساعد أقسام تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة على تأمين بيئة التكنولوجيا فيها، وإدراتها بأسهل الوسائل وأكثرها فعالية.

ومن جانبه، أكد عمرو الحريري، مدير عام شركة "مصر آي تي"، على أنه "خلال السنوات العشر الأخيرة، قام نظام "ويندوز" بتغيير الطرق والأساليب التي يعمل الناس بها، وكان تأثير هذا النظام الايجابي واضحًا على شكل تكنولوجيا المعلومات في العالم كله، ولم تتوقف "مايكروسوفت" عن التطوير الدائم خلال تلك الفترة، ويعتبر نظام "ويندوز 7" و"أوفيس 2010"، أحدث وأقوى تكنولوجيا قدمتها "مايكروسوفت" على الإطلاق، وأعتقد أن "مايكروسوفت" نجحت فى بناء الأساس المتين لتقديم خبرات غير مسبوقة للعملاء من خلال التطبيقات والخدمات والأجهزة المختلفة".

وتعتبر "مايكروسوفت" أن الموعد المناسب لاتخاذ القرار في الترقية إلى نظام "ويندوز 7" إنتربرايز، والتطوير إلى نظام "أوفيس 2010" هو الآن، هذا التطوير سوف يجعل الموظفين في المؤسسة أكثر إنتاجية، وأكثر أمنًا، وأكثر استعدادًا للمستقبل.

التعليقات