"وانغرام" من أجل التجارة على "إنستاغرام"

يعمل التطبيق على تصنيف النشاط التجاري ضمن لائحة تضم خانات لـ: الأزياء، الأثاث، المطاعم، سياحة، صحة، مجوهرات، هدايا وتصفيف شعر.." كما يسمح التطبيق بإضافة أرقام الهواتف لتسهيل عملية التواصل بين المستخدم والمستهلك.

نقلاً عن الموقع الرسمي للتطبيق

بهدف تطوير تجربة المستخدمين لتطبيق "إنستاغرام"، وكحلّ للتجارة الإلكترونية على التطبيق الخاص بالأمور الاجتماعية. أطلقت شركة "وَقود" السعودية المختصة بتطوير البرامج والتطبيقات على الإنترنت، تطبيقا جديداً بعنوان "وانغرام".

ووصل عدد مستخدمي "إنستاغرام" إلى 300 مليون شهرياً، بحسب ما أعلنه مؤسس فيسبوك مارك زكربورغ في مؤتمر F8. ومع انتشار التطبيق، يلاحظ أنه وظف بعض المستخدمين "إنستاغرام" في التجارة الإلكترونية، للترويج لمنتوجات استهلاكية. لذلك يأتي "وانغرام" كتطبيق خاص بالتجارة، مشابه لـ "إنستاغرام".

يعمل التطبيق على تصنيف النشاط التجاري ضمن لائحة تضم خانات لـ: الأزياء، الأثاث، المطاعم، سياحة، صحة، مجوهرات، هدايا وتصفيف شعر.." كما يسمح التطبيق بإضافة أرقام الهواتف لتسهيل عملية التواصل بين المستخدم والمستهلك. ويتيح التطبيق خاصية إعادة نشر الصور على حساب آخر ما يعرف بـ Repost على تطبيق "إنستاغرام" من خلال تطبيقات خارجية. والتطبيق متوفر حالياً على نظام "أندرويد" فقط.

التعليقات