اختبار يكشف قابلية انحناء جهاز جالاكسي "إس 6 إيدج" مثل آيفون

بعد شهر من إصدار جهاز سامسونغ الجديد، S6 Edge، أجرت "سكوير ترايد" المتخصصة في تأمين الإلكترونيات، اختبارًا عليه لفحص فاعليته ومدى صلابته، وجاءت النتائج مهينة لشركة سامسونغ، إذ أدى الاختبار إلى انحناء الجهاز.

اختبار يكشف قابلية انحناء جهاز جالاكسي

بعد شهر من إصدار جهاز سامسونغ الجديد، S6 Edge، أجرت 'سكوير ترايد' المتخصصة في تأمين الإلكترونيات، اختبارًا عليه لفحص فاعليته ومدى صلابته، وجاءت النتائج مهينة لشركة سامسونغ، إذ أدى الاختبار إلى انحناء الجهاز.

وذكرت الشركة ان نتائج الاختبار أثبتت أن جهاز جلالكسي الجديد ينحني عندما يتعرض لقوة ضغط تبلغ 50 كيلوغرامًا، وهي ذات قوة الضغط التي ينحني عندها هاتف 'آيفون 6 بلس'، الأمر الذي أثار استياء الكثير من مقتني الجهاز الجديد الذين ادعوا انهم رفضوا اقتناء 'آيفون 6 بلس' بسبب هذه المشكلة.

ونشرت شركة 'سكوير ترايد' فيديو أوضحت فيه أن كل من هاتفي 'جالكسي إس 6 إيدج' و'آيفون 6 بلس' يتعرضان للانحناء عند التعرض لقوة ضغط تساوي  50 كيلوغرامًا، إلا أن هاتف سامسونج يتضرر بشكل أكبر حيث تتعرض شاشته المنحنية لعدة كسور، رغم انحناء هيكله بمقدار أقل من هاتف آبل.

وأضافت الشركة أن كلا الهاتفين يظلا قابلين للتشغيل بعد الانحناء، حيث يحتاج هاتف 'آيفون 6 بلس' لقوة ضغط تساوي 81 كيلوغراما للتحطم تماما، فيما يتحطم هاتف 'جالكسي إس 6 إيدج' عند التعرض لقوة تساوي 68 كيلوغرام.

وقالت شركة التأمين عبر الفيديو أن الهاتف 'جالكسي إس 6 إيدج' يعد قابلا للانحناء تماما مثل هاتف 'آيفون 6 بلس' عند وضعه في الجيب وتعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، إلا أن الضرر سيكون أكبر بتناثر زجاج شاشته في جيب المستخدم.

التعليقات